الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خففتم آلامي.. تعليق هاني الناظر على فوز الأهلي في كأس العالم

هاني الناظر

هاني الناظر

دنيا عبده

A A

أعرب الدكتور هاني الناظر، عن سعادته بفوز الأهلي على اتحاد جدة السعودي بثلاثية لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، لحساب منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023

ووجه «الناظر»،رسالة شكر إلى لاعبي النادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلًا: «شكرا رجال الأهلي.. خففتم من ألامي وأوجاعي».

أحداث مباراة الأهلي واتحاد جدة

تقدم علي معلول، بالهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى اتحاد جدة السعودي، في الدقيقة الـ 21 من عمر المباراة التي تجمع بينهما الآن على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023.

سجل حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الثاني للمارد الأحمر في مرمى اتحاد جدة السعودي، في الدقيقة الـ 59 من المباراة التي تجمع بينهما الآن على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023.

سجل إمام عاشور الهدف الثالث في شباك اتحاد جدة في الدقيقة 61 من عمر المباراة، التي تجمع بينهما الآن، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

سجل الفرنسي كريم بنزيما، الهدف الأول لنادي اتحاد جدة السعودي، في مرمى النادي الأهلي، في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي للشوط الثاني من المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023.


 

search