الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد فوز الأهلي على الاتحاد..

أول تعليق من محمد الشناوي بعد مواجهة «بنزيما»

محمد الشناوي

محمد الشناوي

دنيا عبده

A A

أعرب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بعد فوز المارد الأحمر على اتحاد جدة السعودي بثلاثية، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023. 

وقال «الشناوي»، في تصريحات تلفزيونية، لقناة الرياضية السعودية عقب مباراة الأهلي والاتحاد: «ذاكرت كريم بنزيما وطريقته في تسديد ضربات الجزاء، لأنه هو دائما ما يقوم بهذه المهمة، والتصدي لركلة الجزاء كان نقطة تحول مهمة في المباراة لصالحنا».

واختتم حارس مرمى النادي الأهلي تصريحاته قائلًا: «الأهلي سيغلق صفحة الفوز على اتحاد جدة السعودي بداية من الغد، وسيتم التركيز جيدًا لمواجهة فلومينسي البرازيلي». 

أحداث مباراة الأهلي واتحاد جدة

تقدم علي معلول، بالهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى اتحاد جدة السعودي، في الدقيقة الـ 21 من عمر المباراة التي تجمع بينهما الآن على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023.

سجل حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الثاني للمارد الأحمر في مرمى اتحاد جدة السعودي، في الدقيقة الـ 59 من المباراة التي تجمع بينهما الآن على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023.

سجل إمام عاشور الهدف الثالث في شباك اتحاد جدة في الدقيقة 61 من عمر المباراة، التي تجمع بينهما الآن، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2024.

سجل الفرنسي كريم بنزيما، الهدف الأول لنادي اتحاد جدة السعودي، في مرمى النادي الأهلي، في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي للشوط الثاني من المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023.

search