السبت، 13 يوليو 2024

11:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«عرف غلطه».. فوز الأهلي يجبر وليد الفراج على احترام الفريق

وليد الفراج - إعلامي سعودي

وليد الفراج - إعلامي سعودي

حسين العجيلي

حرص الإعلامي السعودي وليد الفراج، على تهنئة النادي الأهلي وجماهيره بعد التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، عقب فوز الأهلي على اتحاد جدة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، في بطولة كأس العالم للأندية. 

وتغلب الأهلي على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الجوهرة المشعة بالدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية

وكتب وليد الفراج عبر حسابه الشخصي على منصة تبادل التغريدات القصيرة «إكس»: «يحق لكل جماهير النادي الأهلي المصري أن تفخر بهذا الفريق، الذي يتعامل مع الأحداث والتحديات بقدر أهميتها وقيمتها».

وأضاف: «ألف مبروك للملايين من أنصار نسر الكرة المصرية، ونادي القرن الأفريقي تأهله المستحق إلى نصف النهائي».

وأسقط النادي الأهلي، فريق اتحاد جدة السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2024.

وضرب الأهلي موعدًا هامًا مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بعد تغلبه على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة بالدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

يلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة من مساء الإثنين المقبل، 18 من شهر ديسمبر الجاري، في الدوري نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية.