الخميس، 08 أغسطس 2024

11:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مروان عطية رجل مباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية

مروان عطية

مروان عطية

حسين العجيلي

A A

حصل مروان عطية لاعب النادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والاتحاد السعودي، والتي حسمها الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة بالدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

وظهر عطية بأداء أكثر من رائع خلال مباراة الأهلي واتحاد جدة، على الرغم من أنها المشاركة الأولى له في بطولة كاس العالم للأندية.

وأسقط النادي الأهلي، فريق اتحاد جدة السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2024.

وضرب الأهلي موعدًا هامًا مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بعد تغلبه على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة بالدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

يلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة من مساء الإثنين المقبل، 18 من شهر ديسمبر الجاري، في الدوري نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية.

أحداث مباراة الأهلي واتحاد جدة

تقدم علي معلول، بالهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى اتحاد جدة السعودي، في الدقيقة 21 من عمر المباراة التي تجمع بينهما الآن على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023.

سجل حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الثاني للمارد الأحمر في مرمى اتحاد جدة السعودي، في الدقيقة الـ 59 من المباراة التي تجمع بينهما الآن على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023.

سجل إمام عاشور الهدف الثالث في شباك اتحاد جدة في الدقيقة 61 من عمر المباراة، التي تجمع بينهما الآن، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2024.

سجل الفرنسي كريم بنزيما، الهدف الأول لنادي اتحاد جدة السعودي، في مرمى النادي الأهلي، في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي للشوط الثاني من المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023.