السبت، 06 يوليو 2024

05:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شماريخ بُزيح «بلوموندو» من قائمة إيرادات الأفلام

فيلم شماريخ

فيلم شماريخ

ياسمين شهاب

حقق فيلم «شماريخ»إيرادات عالية في قائمة أفلام الصيف 2023، وذلك عقب عرضه لمدة أسبوع في دور العرض السينمائي، والعمل من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل.

وبلغت إيرادات فيلم «شماريخ» أمس الخميس، الموافق 14 ديسمبر، 1,611,747 جنيه، واحتل المركز الأول في القائمة بينما جاء فيلم «بلوموندو» في المركز الثاني.

مصطفى درويش

ويعد فيلم «شماريخ»، هو الظهور الأخير للفنان مصطفى درويش، الذى رحل عن عالمنا في شهر فبراير الماضي عن عمر ناهز 43 عامًا، والفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

وكرمت أسرة الفيلم الراحل «درويش»، ووضعت عبارة «إهداء إلى روح مصطفى درويش» في مقدمة الفيلم في عرضه الأول مساء الأربعاء الماضي ، بعدما عُرض في مدينة جدة ضمن فعاليات مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي».

فيلم شماريخ

وعرض فيلم «شماريخ» يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر الجاري، بحضور كل من: الفنان آسر ياسين وأمينة خليل ومحمد علاء والمخرج عمرو سلامة وزوجته، وآدم الشرقاوي، والطفلة لافينيا نادر، والمخرج مروان حامد، والكاتب أحمد مراد، والمونتير أحمد حافظ، إلى جانب حضور رجل الأعمال نجيب ساويرس.

تدور أحداث فيلم «شماريخ» حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، ويجسد الفنان آسر ياسين دور ابن غير شرعي لتاجر سلاح يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، ويتورط في أعمال والده غير الشرعية، على أمل أن يعترف به.