الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«تارجت للخدمات الطبية»: معظم أجهزة الرعاية الصحية صيني وإيطالي

أحد شركات الخدمات الطبية

أحد شركات الخدمات الطبية

نورهان عبدالعزيز   -  

A A

قال محمد عاطف أحد مديري شركة تارجت للخدمات الطبية، إن شركته تشارك للمرة الرابعة في مؤتمر الجمعية المصرية للرعاية المركزة وعلاج الإصابات في نسخته الحادية عشر.

وأوضح «عاطف» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أنه يتوافر لدى الشركة عدد كبير من الأجهزة الطبية مثل، أجهزة التنفس ومراقبة المريض وأجهزة العمليات بجميع أنواعها وأجهزة الحاضنات المختلفة، علاوة على أجهزة الرعاية الحديثة.

ولفت إلى أن الشركة يتواجد لديها العديد من الأجهزة الأخرى مثل أجهزة الجلدية والليزر، لكنها لم تشارك بها في النسخة الحادية عشر من مؤتمر ESICT.

وقال عاطف: «إن المعرض يشارك فيه أطباء من الدول الأخرى وأننا وكلاء مصريين، لكن هذه الأجهزة معظمها إيطالي أو صيني، فالجميع يحرص على المشاركة وتقديم الدعم لجميع الأطباء الصغار واستشاري الأمراض المختلفة».

مؤتمر للرعاية المركزة وعلاج الإصابات

وانطلقت، صباح اليوم، فعليات مؤتمر الجمعية المصرية للرعاية المركزة وعلاج الإصابات ESICT في نسخته الحادية عشر، برئاسة الأستاذ الدكتور حسين صبري رئيس الجمعية، ومن المقرر أن يستكمل باقي المؤتمر غدًا.

ويناقش المؤتمر عدة أمور متعلقة بطب الرعاية المركزة سواء من خلال الوسائل العلاجية أو قراءة واستنباط التشخيصات المختلفة، لرفع شأن الطبيب المصري، فيلتقي في هذا المؤتمر عدد كبير من الأطباء من بلدان مختلفة لزيادة المعرفة وتبادل الخبرات والتجارب، لدفع عجلة التنمية الصحية في مصر.

وضم المؤتمر عدد كبير من الأطباء وعدد من متدربي كليات الطب والصيدلة للاطلاع على أحدث ما توصل إليه في مجال الطب البشري، لذا يعقد عدد كبير من الأطباء عدة محاضرات لإلقاء كلماتهم.

وتعقد ورشة عمل في ختام اليوم الأول لمؤتمر الرعاية المركزة، للكشف عن أحدث ما توصلت إليه عمليات التنفس الصناعي ومن ثم تدريب الطلاب على عدد كبير من الأنشطة.

search