السبت، 05 أكتوبر 2024

09:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ملخص الحلقة 14 من مسلسل العودة.. حمزة العيلي يعترف بحبه لتارا عماد

مسلسل العودة

مسلسل العودة

محمود الجلفي

A A

يبحث المشاهدون عن مسلسل العودة، والذي تصدر محركات البحث منذ بداية عرضه على فضائية DMC، وبرزت مشاهد من العمل على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ونرصد لكم أبرز أحداث الحلقة الـ 14.

ملخص الحلقة 14 لمسلسل العودة

تبدأ الأحداث بذهاب يحيي الذي يجسد شخصيته الفنان تامر نبيل، لرؤية ابنه بعدما عاد من الخطف، ولكن هناء «بسنت شوقي» تطلب منه أن يتركهم ولا يتدخل بحياتهم أكثر من ذلك، بسبب الأضرار التي لحق بهم بسببه.

ويتغير المشهد، بطلب تارا عماد «كيان»، من آدم الوقوف معها في قضيتها ضد هاشم «حمزة العيلي»، ليعدها بأنه سيقف معها في الأزمة، ويكشف لها عن مشاعره وحبه لها، ويؤكد لها أنه إن لم يتزوجها، فلن يرتبط بغيرها، ثم يقوم هاشم بالمجيء ببعض العمال وهدم المزرعة للاستفادة منها، ولم يسمع أي حديث خاص بكيان، لتنتهي أحداث الحلقة.

يشارك في بطولة مسلسل العودة كل من، شريف سلامة، وتارا عماد، ومحمد رضوان، ووليد فواز، وحمزة العيلى، وعصام السقا، وتامر نبيل، وبسنت شوقى، وولاء الشريف، ومحمد على رزق، ومحمد عبد العظيم، وهاجر الشرنوبى، وعايدة فهمى، وسارة نور، وشاهيستا سعد، وأحمد والى، ورحاب عرفة، وهالة مرزوق، وأحمد عبد الحميد، وفتوح أحمد، وعزوز عادل، وعماد صفوت، وندى عادل، ورنا خطاب، ومصطفى خطاب، ومجدى البحيرى، وحليم الجندى، وتامر مجدى، وأحمد خالد، وأميرة حافظ، وظهور خاص للفنانين سعيد صادق، ولبنى ونس، واشرف زكى، ومصطفى حشيس، وصفاء الطوخى ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

ويناقش المسلسل قضية مهمة من قضايا صعيد مصر والتي لها علاقة بالتنقيب عن الذهب، حيث تدور معظم أحداث العمل في مدينة الأقصر، إضافة إلى خط درامي آخر خاص بالقاهرة.

search