الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد سرقة حسابه.. ما علاقة السعودية بأزمة خالد سرحان؟

خالد سرحان

خالد سرحان

محمود الجلفي

A A

تصدر اسم الفنان خالد سرحان تطبيق التغريدات القصيرة «X»، بعد سرقة حسابه الشخصي على «فيسبوك»، ونشر منشورات مسيئة للملكة العربية السعودية، في الوقت الذي خرج ليوضح حقيقة الأمر، وتوجهه لمباحث الإنترنت ببلاغ.

وحرص خالد سرحان على إظهار حبه واحترامه للشعب السعودي، من خلال منشور كتبه من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بعد استرداده، قال خلاله: «في يوم 27 أكتوبر 2023 تقدمت ببلاغ إلى مباحث الانترنت بسرقه الأكونت الخاص بي حيث تم استغلال هذه السرقة في الإساءة لبعض الزملاء والأصدقاء».

وتابع «سرحان» قائلا: «أتقدم إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة بكل الحب والتقدير والعرفان وخالص الاعتذار عما بدر من إساءة، لم أكن أبدا مسئولا عنها والمملكة العربية السعودية لها مكانة كبيرة في قلبي وقلب عائلة سرحان».

واختتم حديثه: «والدي هو الدكتور سمير سرحان، كان أستاذا لفتره طويلة، بجامعة الملك عبد العزيز وتعلمت منه حب وتقدير واحترام المملكة العربية السعودية».

سرقة حسابه على «X»

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان خالد سرحان للاختراق، ففي وقت سابق، تعرض الحساب الرسمي له على موقع التدوينات الصغيرة «X»،  للاختراق للمرة الثانية خلال الفترة القليلة الماضية، ونشر بعض التدوينات ثم حذفها، والعودة مرة أخرى لنشر تعليقات لم ينشرها بنفسه.

وأعرب الفنان خالد سرحان في بيان رسمي عن استيائه الشديد، مما حدث من عملية اختراق لصفحته للمرة الثانية، مؤكداً أن تصريحاته أو تعليقاته التي تخرج منه مباشرة ليس لها مصدر على السوشيال ميديا، إلا صفحته الرسمية الموثقة ذات العلامة الزرقاء.

وقال خالد سرحان: «الأساتذة الصحفيين الرجاء عدم أخذ أي خبر لي من هذه الصفحة، إذ تم اختراقها أكثر من مرة وقيل كلام ليس على لساني، ثم حذفه، فيوجد لي صفحة بالعلامة الزرقاء فقط لا غير يأخذ منها أي تصريح».

search