الخميس، 11 يوليو 2024

09:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد العوضي محبوب جمهوره وينتظر فيلم «الإسكندراني»

أحمد العوضي

أحمد العوضي

محمود الجلفي

اعتاد جمهور الفنان أحمد العوضي، على المسابقات التي يُعلنها لهم من خلال منصات التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي ينتظر فيه عرض فيلمه الجديد «الإسكندراني»، والذي أعلن عن موعد عرضه أمس، وتصدر على إثره محركات البحث.

وحرص عدد من متابعيه على تهنئته بعيد ميلاده، والذي حل يوم 12 ديسمبر الجاري، من خلال المنشورات وخاصية «ستوري»، على منصات «فيسبوك وإنستجرام»، وقام بُمشاركتها كنوع من الشكر لهم.

ويُعرض فيلم الإسكندراني لأحمد العوضي، اعتبارًا من يوم 3 يناير المُقبل، ليُشارك رسميًا في موسم أفلام رأس السنة الجديدة، وسط حالة تنافسية شديدة وزخم سينمائي كبير، طبقا لما أعلنته الشركة المنتجة.

فيلم «الإسكندراني»

تدور أحداث فيلم «الإسكندراني» في إطار اجتماعي تراجيدي، بشأن الحفاظ على الهوية الإسكندرانية، وهو مأخوذ عن رواية «الإسكندراني» للكاتب أسامة أنور عكاشة، التي صدرت في السبعينيات.

فيلم «الإسكندراني» من بطولة زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، عصام السقا، رحاب الجمل، تسنيم مطر.

وكان المخرج خالد يوسف أكد خلال مؤتمر صحفي أقيم داخل لوكيشن تصوير الفيلم، أنه حاول أن يحافظ على رؤية أسامة أنور عكاشة بقدر الإمكان، ولم يضع تعديلات كبيرة على سيناريو الفيلم، ولكنه أضاف بعض العناصر التي لم تكن موجودة في الرواية بسبب فارق الزمن والتوقيت الذي يعرض به العمل، قائلًا: «حافظت على محتوى الراجل والرسالة اللي عاوز يقدمها.. وأسامة هيبقى مرتاح لو كان هو اللي هيقدمه دلوقتي هيعمله كده وهيحدثه».