الخميس، 04 يوليو 2024

12:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النيابة العامة تخلي سبيل المتسبب في وفاة أشرف عبدالغفور

أشرف عبدالغفور

أشرف عبدالغفور

أمة الله عمرو

أمرت نيابة الشيخ زايد التابعة لنيابة أكتوبر الكلية بمنطقة 6 أكتوبر، بإخلاء سبيل الفنان التشكيلي المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بصدمه بسيارته على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، بكفالة مالية قيمتها 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بحبس الفنان التشكيلي 4 أيام عل ذمة التحقيقات، وكشف المتهم خلال التحقيقات أنه لم يرغب في مصرعه، ولم يعلم أن مَن كان بداخل السيارة هو الفنان أشرف عبدالغفور، وأنه حاول تفادي وقوع الحادث، لكنه لم يستطيع وصدمها دون قصد نتيجة ظلام الطريق.

وجاء في تقرير الطب الشرعي للفنان أشرف عبد الغفور، أن المصاب جاء رفق سيارة الإسعاف فاقد للوعي تمامًا، ويعانى من نزيف حاد بالمخ، واشتباه نزيف بقاع الجمجمة، وكسور شديدة في القفص الصدري، وكدمات متفرقة بالجسد، وتوفي فور وصوله المستشفى.

مصرع الفنان أشرف عبدالغفور 

ولقي الفنان أشرف عبدالغفور مصرعه نتيجة اصطدامه بسيارة ملاكي، عند نهاية طريق مصر إسكندرية الصحراوي عند تقاطعه مع الدائري عند نفق حازم حسن في نطاق ماونتن فيو، وتوفي في الحال، قبل نقله إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

وأصيبت السيدة فاطمة الملقبة بـ«شمعة» أرملة الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، الذي فارق عالمنا مساء الأحد الموافق 3 ديسمبر 2023، عن عمر ناهز الـ81 عامًا، بعدة كدمات شديدة وكانت في حالة خطيرة جدًا واضطرت المستشفى إدخالها إلى العناية المركزة، بعد أن صدمتهما سيارة فنان تشكيلي، وهما في طريقهما لزيارة ابنتهما ريهام عبدالغفور، ولكن الأن أصبحت حالتها مستقرة، لكنها لا تعلم بوفاة زوجها حتى الآن.