الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود كهربا يفتح قلبه لـ «الجمهور» ويكشف كواليس هامة داخل الأهلي

محمود كهربا

محمود كهربا

دنيا عبده

A A

فتح محمود عبد المنعم كهربا قلبه لجماهير الأهلي، وتحدث عن علاقته مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، وماذا يفعل قبل كل مباراة، وعلق على مباراة المارد الأحمر المرتقبة أمام اتحاد جدة بكأس العالم للأندية، والمقرر لها في 15 ديسمبر المقبل.

وقال «كهربا» في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم الأربعاء: «لاعبو الأهلي ساعدوني خلال الفترة الماضية، وتسجيلي الأهداف هو توفيق من الله، وأنا تعبت واجتهدت خلال فترة إيقافي، وكنت أتوقع أن أفوز بجائزة أفضل هدف، والهدف الذي سجلته في شباك الهلال السوداني يعتبره من أجمل الأهداف التي سجلتها في مسيرتي ولن أنساه».

محمود كهربا: الأهلي يضيف لأي لاعب

ووصف لاعب النادي الأهلي شعوره بعد الفوز بجائزة أفضل هدف قائلًا: «كنت نايم لحظة إعلان اختيار هدفي في شباك الهلال كأفضل هدف في القارة، وحمزة علاء صحاني من النوم ليُبلغني بالجائزة وكان شعور لا يوصف وكنت في قمة سعادتي، وتخيلت هدفي في شباك الهلال قبل المباراة».

وأوضح «كهربا» ماذا يفعل قبل كل مباراة قائلًا: «قبل كل مباراة بيوم أفكر جيدًا ماذا سأفعل في المباراة، وكيف سأساعد زملائي من أجل تحقيق الفوز، وكيف سأتعامل مع الفرص التي تتاح من أجل التسجيل، والأهلي يضيف لأي لاعب ولاعبو الفريق دائمًا لهم فضل فيما وصلت إليه، والجوائز كلها جاءت بدعم اللاعبين والجماهير».

«كهربا» يكشف علاقته بمارسيل كولر

وكشف محمود كهربا عن علاقته بمارسيل كولر المدير الفني للفريق: «علاقتي مع مارسيل كولر جيدة جدا، لأنه من أثر مسيرتي مع الأهلي وساهم في تجهيزي بشكل جيد وكان مهتمًا بعودتي بشكل قوي وأوجه له الشكر بعدما ساهم في إحيائي من جديد، وكان واثقًا في إمكاناتي؛ لأنه كان يعلم قدراتي والحمد لله كنت على قدر ثقته».

وعن الأهلي في كأس العالم للأندية قال اللاعب: «شرف لي المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة، وهدفنا الوصول لأبعد نقطة في البطولة، وسنكافح ونبذل قصارى جهدنا من أجل المنافسة على اللقب، والكرة ليس فيها مستحيل، وفريق اتحاد جدة السعودي من أقوى الفرق العربية، ومواجهته صعبة، ولكن أتمنى أن نفوز من أجل إسعاد الجماهير».

search