الأحد، 07 يوليو 2024

04:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد مباراة الأهلي والاتحاد بكأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

يبحث عشاق النادي الأهلي، عن موعد مباراة الفريق الأحمر واتحاد جدة السعودي، التي ستجمع الفريقين لحساب منافسات الدور ربع نهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

ويرصد لكم موقع «الجمهور» موعد مباراة اتحاد جدة والأهلي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة:

موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي  

تنطلق مباراة المارد الأحمر والعميد التي ستجمع بينهما على ملعب «الجوهرة المشعة»، يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الأهلي

من المقرر أن تُذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «ssc»، في مباراة بتعليق مدحت شلبي، وفهد العتيبي.

اجتماع تنسيقي بين الأهلي والاتحاد الدولي 

رحب وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ببعثة النادي الأهلي المتواجدة في السعودية، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية، ومواجهة اتحاد جدة السعودي والمقرر لها 15 ديسمبر الجاري.

وأعلن مسؤولو الاتحاد الدولي، كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة والتفاصيل التنظيمية ولوائح البطولة التي طُبِّقَت، وذلك خلال الاجتماع التنسيقي من قبل اللجنة المنظمة للبطولة اليوم الأربعاء بفندق الإقامة في جدة.

وحضر الاجتماع التنسيقي اليوم المهندس خالد مرتجي، رئيس بعثة النادي الأهلي في «المونديال»، بالإضافة إلى لاعبو الفريق الأول، والجهاز الفني والإداري.