الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الأمل في ربنا».. طارق قنديل يكشف تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق

العامري فاروق

العامري فاروق

دنيا عبده

A A

أوضح طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، آخر تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، الذي دخل في وعكة صحية دخل على إثرها في غيبوبة ويرقد في العناية المركزة.

وقال «قنديل» خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج «صباحكو رياضة»، المذاع عبر أثير وزارة الشباب والرياضة: « العامري فاروق حتى الآن في غيبوبة مستمرة، ويظل على أجهزة التنفس الصناعي منذ بداية الوعكة».

وطالب طارق قنديل الجميع بالدعاء للعامري فاروق قائلا: «الأمر الآن ليس طبيا، والأمل فى كرم الله وفضله، ونطالب كل الجماهير بالدعاء للعامري فاروق، حتى يسترد صحته ويخرج من المحنة، ويعود إلى أسرته ومحبيه ولجماهير النادي الأهلي في أسرع وقت». 

وعكة صحية وعمليات دقيقة

وفي وقت سابق، كشف خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، عن تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخراً، وأجرى على إثرها 8 عمليات جراحية.

وقال «مرتجي» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «للأسف الشديد الحالة الصحية للعامري فاروق غير مستقرة، ولم تشهد تحسن واضح حتى الآن، ونتمنى أن يكون هناك تحسن في الفترة المقبلة».

وأضاف أمين صندوق النادي الأهلي: «أطلب من جميع محبي العامري فاروق، الدعاء له بالشفاء، فهو في أمس الحاجة إلى هذه الدعوات».

وأجرى العامري فاروق 8 عمليات خطيرة في المخ، منذ دخوله المستشفى في يوم 7 نوفمبر الماضي، وذلك للسيطرة على النزيف المفاجئ الذي تعرض له نتيجة ارتفاع ضغط الدم.

search