السبت، 05 أكتوبر 2024

04:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد حجازي قبل مواجهة الأهلي: سنواجه الأفضل في إفريقيا ونسعى للفوز

أحمد حجازي

أحمد حجازي

دنيا عبده

A A

علق أحمد حجازي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، على المواجهة المُرتقبة بين الفريق السعودي والنادي الأهلي، والمقرر لها يوم 15 ديسمبر الجاري. 

وقال «حجازي» في تصريحات عبر قناة «SSC» السعودية: «مباراة اتحاد جدة أمام الأهلي في كأس العالم للأندية صعبة، ولا يوجد مباراة سهلة بالبطولة حتى المباراة التي كانت أمام أوكلاند سيتي لم تكن سهلة». 

وأضاف مدافع «العميد»: «نستعد لمباراة قوية وصعبة أمام الأهلي، والذي يُعتبر أفضل فريق في إفريقيا، وفي المقابل اتحاد جدة هو الأفضل في آسيا، وبالتالي ستكون قمة عربية أتمنى أن نحقق الفوز فيها ونسعد جماهيرنا». 

الاتحاد يتفوق بثلاثية على أوكلاند سيتي 

نجح فريق اتحاد جدة السعودي، في تحقيق الفوز على منافسه أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، في افتتاح كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب "الجوهرة المشعة" مساء أمس الثلاثاء.

افتتح رومارينهو، لاعب الاتحاد التسجيل في شباك أوكلاند سيتي في الدقيقة 29، قبل أن يضاعف «كانتي» في الدقيقة 34، فيما سجل كريم بنزيما الهدف الثالث في الدقيقة 41.

وتعتبر هذه المشاركة اتحاد جدة هي الثانية له في بطولة كأس العالم للأندية، بعد أن شارك في نسخة 2005، حيث مثل قارة آسيا حينها، ونجح في احتلال المركز الرابع.

search