الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريهام عبد الغفور تطالب جمهورها بالدعاء لوالدها بالرحمة

ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور

محمود الجلفي

A A

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور، على الدعاء لوالدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، كعادتها بمطالبة جمهورها بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، منذ وفاته الأيام الماضية، نتيجة تعرضه لحادث سير مروع، خلال ذهابه لزيارتها رفقة زوجته، حيث اصطدم بسيارة أخرى، مما نتج عنه وفاته، وظهر الحب الكبير الذي يتمتع به من جمهوره خلال تشييع جثمانه وكذلك العزاء.

ونشرت ريهام عبد الغفور منشورا من خلال خاصية «ستوري»، على حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام»، قالت فيه: أرجو الدعاء لأبي، فعندما تدعون لميت فإنه يكون كالضوء في قبره، ويسأل ما هذا الضوء، فيقال له هذه دعوة فلان لك، فأكثروا من الدعاء للميت، حتى يُسعد الله موتانا.. اللهم ارحم من عجزت عقولنا عن استيعاب فراقهم، واجعل قبورهم نور وضياء إلى يوم يبعثون.

ومنذ أيام، دعت ريهام عبد الغفور لوالدها بكلمات مؤثرة، حيث كتبت بحسابها على «فيسبوك»: أدعي لك بإيه يا حبيبي.. أدعي لك بالرحمة؟!، طب ما أنت كنت الرحمة، أدعي لك بالخير؟!، طب ما أنت كل الخير.. قلبي اتكسر وضهري اتكسر وروحي اتكسرت.. الله يرحمك يا حبيبي.

وفاة أشرف عبدالغفور

وتلقت أجهزة الأمن على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي إخطارا يفيد بوقع حادث سير، وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته، وتم نقل المصابين إلى المستشفى ولكن الفنان الكبير لفظ أنفاسه الأخيرة.