السبت، 05 أكتوبر 2024

09:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عالم شهير: الذكاء الاصطناعي يحل محل البشر بحلول 2030

الذكاء الاصطناعي يحل محل الإنسان

الذكاء الاصطناعي يحل محل الإنسان

نورهان عبدالعزيز

A A

حذر العديد من الخبراء من انتشار الذكاء الاصطناعي بهذا الشكل، فالجميع قلق بشأن هذه التقنية التي انتشرت بشكل كبير في الأونة الأخيرة، حسبما كشفت العديد من الصحف الأجنبية.

فناء الإنسان

أوضح عالم الكمبيوتر الأمريكي إليعازر يودكوفسكي، أنه بحلول 1 يناير 2030، لم يتبقى أحد نظرًا لأن الذكاء الاصطناعي يحل محل جميع الأشخاص في واقعة غير مسبوقة.

وكشف يودكوفسكي، أن الذكاء الاصطناعي سيطر على عدد لا نهائي من الوظائف في الفترة الحالية، فحظى على شعبية كبيرة غير مسبوقة لما له من مزايا كثيرة ومختلفة.

ويتوقع عالم الكمبيوتر، أن الذكاء الاصطناعي يقضي على الإنسان بعد مرور 6 سنوات، ولم يتبقى أشخاص حسبما كشف في العديد من اللقاءات الصحفية.

الذكاء الاصطناعي يحل محل الإنسان

أحل الذكاء الاصطناعي محل العديد من الأشخاص، فعينت إحدى المدارس الإعدادية في دولة بريطانيا روبوتًا متطورًا في وظيفة مدير المدرسة في واقعة غريبة وفريدة من نوعها ضجت لها جميع المواقع.

وكشف العديد من العلماء عن ابتكار روبوت لتوصيل الأدوية إلى المنازل في وقت قليل للغاية أملًا في إسعاف المريض وإنقاذ حياته من الخطر، حسبما أعلنت الصحف الأمريكية.

وأنشا الخبراء روبوت الرعاية الصحية الذي ينقذ الكثير من المرضى، فيُمكننا فقط شرح ما نشعر به من آلآم وهو يأتي بالحل ويصف لنا الدواء، حسبما كشفت العديد من الصحف الأجنبية.

search