السبت، 06 يوليو 2024

01:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الشباب يسطرون التاريخ.. إقبال كبير على مدرسة عبدالرحمن الصيرفي بالعجوزة

توافد المواطنين على اللجان الانتخابية في يومها الثالث

توافد المواطنين على اللجان الانتخابية في يومها الثالث

محمود الجلفي

شهدت الساعة الأخيرة، تواجدا كثيفا من مجموعة كبيرة من الشباب الحريص على أداء الواجب الوطني من خلال المشاركة في العملية الانتخابية، قبل غلق صناديق الاقتراع.

وتوافدت مجموعات شبابية على مدرسة الشهيد عبدالرحمن الصيرفي بحي العجوزة، للدلاء بصوتهم في المارثون الانتخابي، ولشعورهم بالمناخ الديموقراطي الذي تشهده مصر، من أجل اختيار الرئيس القادم.

وشهدت مدرسة الشهيد عيد الرحمن الصيرفي، بحي العجوزة، إقبالًا شديدًا على مدار الأيام الثلاثة للعملية الانتخابية، لشعور المواطنين بالمسئولية تجاه بلدهم، واستكمال مسيرة النجاح التي حققتها مصر على مدار السنوات الأخيرة.

وكان هناك عدد من الحملات للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، لاختيار رئيس مصر القادم، سواء من الفنانين أو الشخصيات العامة، وظهر حرص كبير من المواطنين على المشاركة في هذا المارثون الانتخابي.

لجان محافظة الجيزة

وتقسم محافظة الجيزة إلى 6 لجان عامة، موزعة على 457 مركزا انتخابيا، و754 لجنة فرعية لاستقبال 6 ملايين و234 ألفا و318 ناخبا من مواطني المحافظة، إلى جانب لجان المغتربين، لتمكين المواطنين الوافدين من المحافظات الأخرى من الإدلاء بأصواتهم بالمناطق الصناعية والتجمعات السكنية بنطاق المحافظة.
وتعقد غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة على مدار الساعة، للتواصل مع جميع غرف العمليات الفرعية بكل جهة لمتابعة موقف العملية الانتخابية أولا بأول وتذليل أية معوقات.