السبت، 05 أكتوبر 2024

08:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس اتصالات النواب: أجندة الرئيس القادم مزدحمة بالكثير من القضايا والتحديات

النائب أحمد بدوي

النائب أحمد بدوي

محمد النجار

A A

قال النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، إن مشهد الانتخابات الرئاسية يعد ملحمة وطنية على مدار الأيام الثلاثة وأن الاستحقاق الانتخابي لم تشهده مصر في تاريخها.

وأضاف بدوي في مداخلة هاتفية مع برنامج مصر جديدة الذي يذاع على قناة etc، الذى يقدمه ضياء رشوان، أن الشعب المصري فاجأ العالم باصطفافه خلف المرشح عبدالفتاح السيسي، وهذا دليل على اقتناعه بإنجازات الرئيس خلال السنوات الماضية، وثانيا الرد على الشائعات والأكاذيب المحبطة للشارع وللمصريين على مدار سنوات.

ولفت إلى أن أجندة الرئيس القادم مزدحمة بكثير من القضايا والتحديات، خاصة ما يمر به العالم حاليا من ظروف اقتصادية هي الأصعب وكذلك ما تواجهه الدولة المصرية من أكاذيب وشائعات وافتراءات ونحن نرصد آلاف الشائعات من تشكيك في الإنجازات والإيجابيات والمشروعات.

وأشار إلى أن الدولة المصرية تواكب التقدم التكنولوجي ومنظومة التحول الرقمي خلال شهور ستتم رقمنة كل المصالح والوزارات والهيئات الحكومية وتعامل المواطنين سيكون رقمي وهذا ما سيعيد الثقة بين المواطنين والحكومة وييسر عليهم.

وتابع أن من أهم أمثلة التحول الرقمي البريد المصري الذي من خلاله تستطيع إصدار شهادات ميلاد وخدمات مرورية وخدمات الشهر العقارى من خلال البريد.

وأوضح أن الربع الأول من ٢٠٢٤ ستستكمل فيه المرحلة الثانية من مبادرة حياة كريمة التي ستشهد تحولا كبيرا في كل الخدمات على مستوى القرى والنجوع.

search