السبت، 05 أكتوبر 2024

08:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وكيل محلية النواب: المشاركة في العرس الديمقراطي واجب وطني والمصريون سطروا ملحمة

النائب وفيق عزت

النائب وفيق عزت

محمد النجار

A A

علق النائب وفيق عزت، وكيل الإدارة المحلية بمحلس النواب، على مشاركة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية الحالية 2024.  

وقال وكيل الإدارة المحلية بمجلس النواب، في تصريح لـ"الجمهور"، إن الشعب المصري شارك بقوة في الانتخابات الرئاسية منذ بدء فتح اللجان في الساعات الأولى من صباح اليوم الأول للانتخابات الرئاسية، مردفاً أن إقبال المواطنين على صناديق الاقتراع لم يتوقف منذ بدء فتح اللجان وعلى مدار الساعة حتى اليوم الأخير.

وناشد النائب وفيق عزت، جميع المواطنين الذين لم يذهبوا حتى الآن إلى صناديق الاقتراع الذهاب للجان والإدلاء بأصواتهم لبناء الجمهورية الجديدة.

وأوضح وكيل الإدارة المحلية، أن المواطنين المصريين رسموا مشهدا تاريخي أمام اللجان على مستوي الجمهورية في المشاركة في الحياة السياسية، مؤكدا أن الشعب المصري فاجئ العالم كله بالمظاهر الإيجابية في المشاركة في العرس الديمقراطي الذي تشهده الدولة المصرية.

واستطرد النائب وفيق عزت، أن مشاركة المواطنين في الانتخابات الرئاسية واجب وطني وأن المصريين سطروا ملحمة وطنية أمام اللجان بكافة محافظات الجمهورية.

وشدد عضو مجلس النواب، أن كل صوت يدخل الصندوق الانتخابي يساعد في بناء الجمهورية الجديدة، مردفا إلى أن التجربة الحالية في الانتخابات الرئاسية يشهدها العالم كله.

وواصل أن الحرص علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية يساعد في اكتساب الوعي الكبير لدى المواطن المصري واكتساب الخبرة السياسية.

وأكد أن الأحداث الأخيرة في قطاع غزة كانت من أهم العوامل التي ساعدت الشعب المصري في الخروج لصناديق الاقتراع والأدلاء بأصواتهم، حرصا منهم علي الحفاظ علي الأمن القومي والوقوف بجانب القيادة السياسية في كل القرارات التي تخدها في الحفاظ علي الأمن القومي الداخلي والخارجي.

وأردف أن مؤتمر الهيئة الوطنية الذي تحدث عن مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية بنسبة وصلت لـ 45% في اليوم الأول والثاني يعكس مدى وعي الشعب المصري في المشاركة في الحياة السياسية لبناء الجمهورية الجديدة وأن مشاركة المصريين جاءت رسالة للعالم بأن الشعب المصري يقف خلف الوطن.

search