السبت، 05 أكتوبر 2024

08:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أرض الفيروز..

«قلب مصر النابض».. سيناء تشارك بقوة في الانتخابات الرئاسية 2024

شيوخ قبائل سيناء تشارك في الانتخابات الرئاسية

شيوخ قبائل سيناء تشارك في الانتخابات الرئاسية

محمد ممدوح

A A

شهدت سيناء قلب مصر النابض، إقبالًا كثيفًا من المواطنين منذ اللحظات الأولى من انطلاق الانتخابات الرئاسية 2024، وحرص أهالي سيناء على الإدلاء بصوتهم للمشاركة الإيجابية والإدلاء بأصواتهم.

وحرصت القبائل عن التعبير عن رأيهم واختيار رئيس يمثلهم خلال هذه الانتخابات، واصطحب كبار القبائل أبناءهم وأولادهم للخروج أمام اللجان والتصويت الإيجابي في إطار حرصهم على المشاركة الفعالة في هذا الاستحقاق الذي يعد اعتبارها واجباً وطنياً وخطوة مهمة، نحو بناء الجمهورية الجديدة وتعزيز الدور الريادي للدولة المصرية على المستويين الإقليمي والعالمي.
 

101 سنة.. أكبر معمر بمدينة دهب يدلي بصوته

حرص أكبر معمر بمدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء، والبالغ من العمر 101 سنة، على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية، وخرج على كرسي متحرك وسط مساعدة من قبل رجال الأمن التابعة لوزارة الداخلية.

العريش ورمانة والشيخ زويد قبائل سيناء أمام اللجان للمشاركة

حرصت قبائل شمال سيناء وعلى رأسهم الشباب، في مدن العريش والشيخ زويد ورمانة، على المشاركة بقوة في التصويت فى الانتخابات الرئاسية، حرصًا منهم على دعم القرار المصري والرؤية الوطنية في الانتخابات الرئاسية.

وتعتبر مشاركة قبائل شمال سيناء، وشبابها، من المسارات الإيجابية في الانتخابات الجارية، وتظهر حجم الحشود، رغبة أهالي سيناء في المشاركة والتصويت بالانتخابات.

أهالي الرميلات بشمال سيناء يصطفون أمام اللجان الانتخابية

حرص عدد من الناخبين من أهالي الرميلات بشمال سيناء، على الاصطفاف أمام اللجان الانتخابية عقب فتح باب التصويت اليوم الثاني معربين عن سعادتهم بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، والنزول للاقتراع أمام صناديق الانتخابات منذ الصباح الباكر.

كرسي متحرك.. أكبر مشايخ مدينة دهب يشارك في الانتخابات الرئاسية

حرص أحد أكبر المشايخ سناً في مدينة دهب بجنوب سيناء، على المشاركة في الانتخابات الرئاسية الحالية 2024، وظهر أكبر المشايخ سناً بمدنية دهب جالسا على كرسي متحرك، ومتوجها إلى اللجنة الانتخابية للإدلاء بصوته والمشاركة في الحياة السياسية.

طوابير أمام لجان التصويت في دهب وشمال سيناء

وعرضت قناة «إكسترا نيوز» مشاهد لطوابير أمام لجان التصويت بمدينة دهب في شمال سيناء للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وظهر خلال الفيديو عدد كبير من المواطنين يلوّحون بالأعلام ويرفعون اللافتات في سعادة غامرة، في مشهد كرنفالي حافل، وظهور للشباب والسيدات بكثرة.


 

search