الأحد، 07 يوليو 2024

02:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برجاله ونساءه.. حزب النور يواصل المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية

نساء حزب النور

نساء حزب النور

محمد ممدوح - دنيا عبده

واصل حزب النور، المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2024، وحشد المواطنين للإدلاء بصوتهم واختيار رئيس مصر القادم في الفترة من 2024 إلى 2030، في اليوم الثاني من العملية الانتخابية في محافظة الإسكندرية.

نساء حزب النور يُشاركن في الانتخابات الرئاسية

شهدت اللجان الانتخابية بدائرة العجمي بمحافظة الإسكندرية، توافد ناخبات حزب النور للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024؛ لدعم المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية. 

رجال «النور» في الانتخابات الرئاسية

في السياق ذاته، قاد الدكتور أحمد خليل خير الله، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب النور، مجموعة من الشباب محافظة الإسكندرية، لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024. 

الانتخابات الرئاسية 2024

وانطلقت الانتخابات الرئاسية بالداخل أمس الأحد، وتستمر حتى يوم غد الثلاثاء 12 ديسمبر، وفقًا للجدول الزمني المعد من الهيئة الوطنية للانتخابات.

ووفقا للهيئة الوطنية، صوت خلال اليوم الأول أكثر من 5 ملايين ناخب، كان على رأسهم مرشحو الرئاسة الأربعة كل في لجنته الانتخابية، حيث صوت المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في لجنة مصر الجديدة، والمرشح عبد السند يمامة في الدقي، وأدلى المرشح الرئاسي فريد زهران بصوته في المقطم، كما صوت المرشح حازم عمر في التجمع الخامس.

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، فيما يتم إعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر.