الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي أم محمد صلاح.. من يحصد جائزة الأفضل في إفريقيا اليوم

محمد صلاح

محمد صلاح

دنيا عبده

A A

ينطلق حفل توزيع جوائز الأفضل في إفريقيا 2023 اليوم الاثنين الموافق 11 ديسمبر، في مدينة مراكش بالمغرب، بمشاركة الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي كأفضل لاعب في إفريقيا، والأهلي كأفضل نادٍ في القارة السمراء.

صلاح يُنافس ماني على لقب الأفضل في إفريقيا

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، أعلن عن القائمة النهائية للاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا لعام 2023، والتي شهدت تواجد محمد صلاح قائد منتخب مصر الأول ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

وأعلن «كاف» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في إفريقيا لعام 2023، وجاءت على النحو الآتي: «محمد صلاح، فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي، ياسين بونو حارس منتخب المغرب، ساديو ماني حارس السنغال، والجزائري رياض محرز، لاعب أهلي جدة السعودي، والكاميروني فينسينت أبوبكر، أشرف حكيمي لاعب منتخب المغرب، والكاميروني فرانك أنجوسا، وسفيان أمرابط، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

F_IU6FTWUAABfrj

الأهلي يُنافس صن داونز على لقب الأفضل

وفي السياق ذاته، تواجد النادي الأهلي في القائمة النهائية المرشحة لجائزة أفضل نادٍ في إفريقيا، والمقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» لعام 2023.

وأعلن «كاف» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» اليوم الجمعة، عن 5 أندية مرشحة لجائزة أفضل نادٍ في إفريقيا، على النحو الآتي: «الأهلي، صنداونز، والوداد المغربي، واتحاد العاصمة الجزائري، ويانج أفريكانز التنزاني».

Image
search