الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تسجيله 200 هدف.. محمد صلاح ينفرد بلقب هداف القرن في ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

A A

حقق الدولي المصري، محمد صلاح رقمًا تاريخيًا جديدًا رفقة نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد مساهمته في فوز  فريقه على كريستال بالاس وإحرازه الهدف رقم 200 في تاريخه الإحترافي مع الريدز.

ووفقًا لما ذكره الحساب الرسمي لموقع «لايف سكور» على منصة تبادل التغريدات القصيرة «إكس»، فإن محمد صلاح أول لاعب في نادي ليفربول يسجل 200 هدف للنادي في هذا القرن.

Mo Salah is the first Liverpool player this century to score 𝟮𝟬𝟬 goals for the club 👑 pic.twitter.com/titJ4Hnplw

— LiveScore (@livescore) December 9, 2023

وانتهت أحداث مباراة ليفربول مع نظيره كريستال بالاس اليوم، بتفوق الريدز بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت برصيد 37 نقطة متفوقاً على أرسنال، والذي يتبقى له مباراة مع أستون فيلا.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب إفريقي يسجل 150 هدفا في الدوري الإنجليزي، وأسرع خامس لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يصل إلى ذلك متفوقًا على أندرو كول ومايكل أوين مهاجمي ليفربول السابقين، حيث يمتلك في رصيده حاليًا 150 هدفًا في البريميرليج من 245 مباراة.

وصل النجم الدولي محمد صلاح إلى الهدف رقم 200 في الدوري الإنجليزي، بعدما سجل هدف التعادل لفريقه ليفربول في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

وحقق الريدز فوزًا هامًا على كريستال بالاس بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ليعتلي صدارة البريميرليج بشكل مؤقت.

تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس

بدأ الألماني يورجن كلوب المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، جاريل كوانساه، كوستاس تسيميكاس، في خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، واتارو إندو، ريان جرافينبيرش، وفي خط الهجوم: خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، داروين نونيز.

search