الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد زيدان يُدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بالتجمع الخامس

محمد زيدان يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

محمد زيدان يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

علي نصير

أدلى محمد زيدان، نجم منتخب مصر الأسبق، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك في مقر لجنته الانتخابية بمدرسة فاطمة عنان الإعدادية بنات بالتجمع الخامس.

محمد زيدان يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

في السياق ذاته، حرص خالد بيبو، مدير الكرة لفريق الأهلي، على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، حيث أدلى بصوته في إحدى المدارس في مدينة السادس من أكتوبر.

الانتخابات الرئاسية 2024

انطلقت صباح اليوم الأحد، أولى أيام انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، بعدما فتحت اللجان أبوابها أمام الناخبين، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وسط حضور واقبال كثيف من الناخبين.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أن عدد مراكز الاقتراع بلغ 9 آلاف 376 مقرًا انتخابيًا، تضمنت 11 ألف و631 لجنة فرعية، تحت إشراف قضائي يضم 15 ألف قاضٍ، على أن تنتهي فترة الانتخابات، مساء الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري.

نهت الجهات المختصة كافة الاستعدادات في جميع اللجان الانتخابية التي ستعقد في المدارس، والبالغ عددها 8 آلاف 865 مدرسة على مستوى الجمهورية.

ويخوض الانتخابات 4 مرشحين، هم: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، رمز النجمة، المرشح الرئاسي فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة، رمز النخلة، والمرشح الرئاسي حازم عمر، رمز السلم.

وأتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات إمكانية استعلام المواطنين عن المقرات الانتخابية، وأحقيته في التصويت بالانتخابات، عن طريق الرقم القومي الخاص بكل مواطن، على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات.

يستعلم المواطن عن لجنته الانتخابية، من خلال إدخال الرقم القومي على الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات، والخطوة التي تتلو ذلك، إدخال الرقم القومي، والضغط على كلمة الاستعلام عن موقفك الانتخابي، والمكتوب أسفل «الاستعلام عن حقك في مباشرة حقوقك السياسية، ثم يدخل المواطن رقمه المكون من 14».