الخميس، 04 يوليو 2024

11:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالصور.. حسام غالي يُدلي بصوته في لجنة الجامعة العمالية بمدينة نصر

حسام غالي

حسام غالي

الزهراء علام - منار شعبان

أدلى حسام غالي، نجم النادي الأهلي السابق، بصوته في الانتخابات الرئاسية بمقر اللجنة الانتخابية في الجامعة العمالية بدائرة  مدينة نصر.

الانتخابات الرئاسية 2024

ويخوض الانتخابات 4 مرشحين، المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، رمز النجمة، المرشح الرئاسي فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح الرئاسي عبدالسند يمامة، رمز النخلة، والمرشح الرئاسي حازم عمر، رمز السلم.

ونوهت الهيئة الوطنية للانتخابات، إلى أنه يمكن للناخبين الاستفادة من خدمة الاستعلام المجانية، ومعرفة اللجنة الانتخابية، رقم اللجنة الفرعية، والرقم في الكشوف الانتخابية، من خلال إرسال رسالة بالرقم القومي إلى 5151 من أى تليفون محمول، واتباع الإجراءات، وسيتم الرد برسالة بنتيجة الإستعلام.

أتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات إمكانية استعلام المواطنين عن المقرات الانتخابية، وأحقيته في التصويت بالانتخابات، عن طريق الرقم القومي الخاص بكل مواطن، على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات.

يستعلم المواطن عن لجنته الانتخابية، من خلال إدخال الرقم القومي على الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات، والخطوة التي تتلو ذلك، إدخال الرقم القومي، والضغط على كلمة الاستعلام عن موقفك الانتخابي، والمكتوب أسفل "الاستعلام عن حقك في مباشرة حقوقك السياسية، ثم يدخل المواطن رقمه المكون من 14 رقمًا".