الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التعادل السلبي يحسم مباراة بيراميدز وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

بيراميدز

بيراميدز

علي نصير

A A

حقق فريق بيراميدز، تعادلًا ثمينًا أمام نظيره صن داونز بدون أهداف، في اللقاء الذي جمعهما في بريتوريا، ضمن الجولة الثالثة لمنافسات دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023-2024.

وشهد اللقاء إلغاء هدف لصالح صنداونز الجنوب إفريقي في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، سجله بيتر شالوليلي بداعي التسلل.

حكام مباراة بيراميدز وصن داونز

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قرر إسناد المباراة لطاقم حكام من الجابون، بقيادة الحكم بيير أتشو حكم ساحة، ويعاونه مواطنه بوريس ديستوجا المساعد الأول، وكارين فومو المساعد الثاني، والحكم الرابع أنطوان ماكس من الكاميرون.

بينما يراقب المباراة بابسنجوا لويوي من زامبيا، ومراقب الحكام محمد قزاز من المغرب، والمنسق العام تيتوس هامليبي من زامبيا.

ترتيب مجموعة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

1/ مازيمبي: 4 نقاط من 3 مباريات

2/ نواديبو: 4 نقاط من 3 مباريات

3/ صن داونز: 4 نقاط من 3 مباريات

4/ بيراميدز: 4 نقاط من 3 مباريات

إكرامي يعود إلى القاهرة

وقررت إدارة بعثة فريق بيراميدز المتواجدة في جنوب إفريقيا، الموافقة على عودة شريف إكرامي حارس مرمى الفريق إلى القاهرة، وعدم الاستمرار مع الفريق لخوض مباراة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا.

وكشف الكابتن هاني سعيد، المدير الرياضي بنادي بيراميدز، أن إكرامي ومنذ وصول البعثة إلى بريتوريا وهو يعاني من نزلة برد حادة وارتفاع شديد في درجات الحرارة،وعلى إثرها امتنع من خوض التدريبات مع الفريق السماوي خلال الأيام الماضية.

وأشار «السعيد»، إلى أن الحارس خضع لفحوصات طبية مع الجهاز الطبي للكشف عن الملاريا وجاءت النتيجة سلبية، ولكن قررت البعثة عودة إكرامي إلى القاهرة لمواصلة العلاج في ظل صعوبة تواجده في مباراة اليوم.