الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة بيراميدز أمام صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

بيراميدز - أرشيفية

بيراميدز - أرشيفية

علي نصير

A A

تترقب جماهير الكرة الإفريقية والمصرية اليوم الأحد، مواجهة بيراميدز أمام فريق صن داونز، والمقرر إنطلاقها في الثالثة عصر اليوم، على استاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا في ثالث جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني، على أن يرتدي بيراميدز قميصه الأساسي الأزرق في الأبيض، بينما يرتدي حارس المرمى اللون الأخضر الكامل.

كما سيظهر صن داونز صاحب الأرض والجمهور بلونه الأساسي الأصفر في الأزرق، ويرتدي حارس المرمى اللون الوردي.

وقال الجنوب إفريقي فخري لاكاي، مهاجم فريق بيراميدز، إن المواجهة المُرتقبة التي ستجمع الفريق السماوي بنظيره صن داونز، والمقرر لها في الثالثة من عصر الأحد على استاد «لوفتس فيرسفيلد» بمدينة بريتوريا، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

أضاف «لاكاي خلال المؤتمر الصحفي للفريق السماوي قبل المباراة: «رغم الخسارة الأخيرة أمام نواذيبو إلا أن الأمور في المجموعة ما تزال متساوية والفرق الأربعة لديها نفس الرصيد ومن ثم الفرصة متاحة للتعويض والعودة والتأهل، وهو الحافز أمام بيراميدز».

وأضاف لاعب فريق بيراميدز: «بيراميدز يمتلك هو الآخر أفضل اللاعبين وأصحاب خبرات ومهارات وبإمكانهم الفوز في بريتوريا وحصد الثلاث نقاط، وسعيد بسبب العودة إلى جنوب إفريقيا واللعب في بلدي وأمام أصدقائي وأمام فريق سبق له اللعب أمامه كثيرا».

حكام مباراة بيراميدز وصن داونز

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» إسناد المباراة لطاقم حكام من الجابون، بقيادة الحكم بيير أتشو حكم ساحة، ويعاونه مواطنه بوريس ديستوجا المساعد الأول، وكارين فومو المساعد الثاني، والحكم الرابع أنطوان ماكس من الكاميرون.

بينما يراقب المباراة بابسنجوا لويوي من زامبيا، ومراقب الحكام محمد قزاز من المغرب، والمنسق العام تيتوس هامليبي من زامبيا.

ترتيب مجموعة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

1/ مازيمبي: 4 نقاط من 3 مباريات

2/ نواديبو: 4 نقاط من 3 مباريات

3/ صن داونز: 3 نقاط من مباراتين

4/ بيراميدز: 3 نقاط من مباراتين