الخميس، 11 يوليو 2024

09:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ليلى علوي تُناشد جمهورها بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية

ليلى علوي

ليلى علوي

يمنى سعيد

ناشدت الفنانة ليلى علوي جمهورها للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، معلنة أنها ستشارك بالانتخابات، مشيرة لأهمية دورها كمواطنة في هذه المشاركة.

 

وعبر قناة «إكسترا نيوز»، طالبت «علوي» جمهورها بالمشاركة في الانتخابات، قائلة: «بلدنا أمانة في يدنا، ولابد أن نكمل مسيرتنا، وأنا شخصيًا سأشارك في الانتخابات الرئاسية، لأن هذا دوري، ولا يصح أن أقصر به، وأرجوك أرجوك أرجوك، انزل انتخب وقول صوتك، فهذا واجبك، وحقك».

 الجدير بالذكر، أن الفنانة ليلى علوي تشارك في فعاليات موسم الرياض 2023، بعرض مسرحي جديد بعنوان «الصندوق الأحمر»، والذي من المقرر عرضه قريبًا بعد الانتهاء من كافة التحضيرات والديكورات.

 وتواصل «علوي» بروفات مسرحية «الصندوق الأحمر» في السعودية، استعدادًا لانطلاق أول ليلة عرض، ومن المتوقع أن تشهد إقبالًا جماهيريًا نظرًا للشعبية الكبيرة التي تتمتع بها ليلى في دول الخليج.

 من ناحية أخرى، تنتظر الفنانة ليلى علوي، عرض فيلمها الجديد «آل شنب» داخل دور العرض السينمائي، بعد أن يعرض في فعاليات الدورة المقبلة من مهرجان الجونة السينمائي أولًا.

 تدور أحداث الفيلم حول ليلى التي تُعاني من تحكم والدتها في حياتها، ثم يتوفى أحد أفراد العائلة فتسافر برفقة والدتها إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء.