الجمعة، 18 أكتوبر 2024

11:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدانتيل والستان أحدث موضة فساتين سواريه 2024

فتيات

فتيات

شيماء الفراعى

A A

الكثير من السيدات يبحثن عن كل ما يخص الموضة من الملابس والأحذية والحقائب، بجانب الفساتين سواء كانت للسهرات أو المناسبات أو لحضور احتفالات معينة تخص مجالات عملهن المختلفة، وذلك لأن كل سيدة تهتم بأن يكون مظهرها الخارجي أكثر أناقة ورقيا، لكى تجذب أنظار الآخرين لها، لذلك فإننا في هذا التقرير سوف نعرض مجموعة من أحدث صيحات الموضة لفساتين سواريه 2024، وذلك حسب ما ذكر على موقع insider.

أحدث صيحات موضة فساتين سواريه في 2024

الفستان الستان

ويعد هذا من النوع من الفساتين هو أشهر موضة الفساتين فى 2024 وذلك بسبب تعدد ألوان الأقمشة الستان، ويتم تصميمها بطرق كثيرة، حتى تناسب طلب الفتاة التي تريده بتصميم معين يليق على جسدها، كما أنه يعطى الفتاة أثناء ارتداه شكلا أنيقا وجذابا، خاصة إذا قامت يوضع عليه مجموعة من الفصوص التي تساعد في إبرازه بشكل جذاب.

الفستان الشيفون

وهذا النوع من الفساتين التي تتميز بالرقة والنعومة خاصة لو كان بالألوان الوردية، التي تدل على مرحلة الشباب التي تتميز بالحيوية والنشاط، وذلك لأنه يتميز بالبساطة في التصميم والشكل الخارجي الهادئ وذلك عندما تقوم بارتدائه الفتاة، خاصة لو كانت في عمر المراهقة لأنه يظهرها بشكل جذاب وأنيق وبسيط يتناسب مع عمرها.

الفستان الدانتيل

وهذا النوع من الفساتين يعتبر من أحدث أشكال موضة فساتين 2024، حيث يغطى الدانتيل الفستان من الأعلى للأسفل ويعطى شكلا أنيقا للفتاة، ويتناسب أكثر مع الفتيات الصغيرة، لأنه يتناسب مع صغر حجم جسمها، ويعمل على إظهار عمرها الحقيقي.

الفستان الصك

ويعد هذا النوع من الفساتين من أبرز الفساتين التي تعمل على إظهار الشكل الأنثوي بالنسبة لكل فتاة، حيث إن تصميمه يعتمد على إظهار الجزء الأعلى من الجسم حتى منطقة الوسط أو ما بعد الركبة، ويعتمده الكثير من الفتيات أثناء تواجدهم بالمناسبات والاحتفالات، لأنه يبرزهن ما بين الأشخاص الآخرين، ويجعلهن أكثر أناقة ورقيا.

search