السبت، 05 أكتوبر 2024

06:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالصور.. حسين لبيب يدعم الزمالك قبل مواجهة الأهلي بسوبر اليد

حسين لبيب

حسين لبيب

دنيا عبده

A A

حرص حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على دعم بعثة فريق كرة اليد بالإمارات، قبل مواجهة الأهلي والمقرر لها في الرابعة من عصر اليوم السبت في بطولة كأس السوبر المصري.

واجتمع «لبيب» مع لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني داخل الفندق الإقامة قبل التوجه إلى ملعب المباراة، وطالبهم بتحقيق الفوز في مباراة اليوم. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر المصري

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في الرابعة من عصر اليوم السبت 9 ديسمبر 2023، والسادسة مساءً بتوقيت الإمارات، في المباراة التي تجمع بينهما لحساب بطولة كأس السوبر المصري.

الأهلي والزمالك في دوري المحترفين

وحقق الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني ديفيد ديفيز، فوزا مهما على الزمالك بنتيجة (25-24)، في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء الماضي في ختام منافسات الدور الأول من دوري المحترفين للموسم الحالي 2023/ 2024.

الزمالك يُعلن معتمد جمال مديرًا فنيًا للفريق 

في سياق آخر، وقع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، عقوداً رسمية مع معتمد جمال لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بصورة مؤقتة في الفترة الحالية، خلال الجلسة التي عقدها المجلس مع المدير الفني.

يأتي ذلك في ظل ثقة مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب في قدرات معتمد جمال، وتقديراً لنجاحاته مع الفريق الفترة الماضية، بعد قيادة الزمالك للفوز في عدة مباريات مهمة سواء في كأس مصر أو مسابقة الدوري المصري وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لاسيما أنه كان يعمل الفترة الماضية دون عقد رسمي مع النادي.

وقام مجلس الإدارة بالتنسيق مع الكابتن أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة، بإبرام عقد مناسب وتقدير المدير الفني بالشكل الذي يليق بما يقدمه مع الفريق.

search