الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي في دوري الجمهورية

لاعبي الزمالك

لاعبي الزمالك

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك مواليد 2005، بقيادة محمد عبد الله عن تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي المقرر لها بعد قليل، في الجولة الخامسة عشرة لبطولة الجمهورية للشباب.

تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي 

وجاء تشكيل الفريق كالتالي: في حراسة المرمى : أحمد جمال، في خط الدفاع : محمد إبراهيم - أحمد مجدي - هشام فؤاد - حسن أبو المعاطي.، في خط الوسط : يوسف وائل - محمد السيد - يوسف أحمد حسن - زياد محمد - كريم حامد، في خط الهجوم : عمار ياسر.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: يوسف حمادة و علي عبد المجيد وأحمد خالد «السمبوك» وأحمد خضري وياسين محمد وعبد الرحمن كمال «مورجن» وعلي أحمد و أيمن أمير عبد العزيز و أنس وائل.

موعد مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر المصري

وفي سياق مختلف، يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بنظيره الزمالك، في قمة كأس السوبر المصري، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم السبت بالفجيرة في الإمارات.

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في الرابعة من عصر اليوم السبت 9 ديسمبر 2023، والسادسة مساءً بتوقيت الإمارات، في المباراة التي تجمع بينهما لحساب بطولة كأس السوبر المصري.

القناة الناقلة.. تنقل المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية بتعليق جعفر فردان، ويُشارك الأهلي في مباراة اليوم باعتباره بطلًا للدوري والكأس، بينما يشارك الزمالك باعتباره وصيفًا للدوري.

وحقق الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني ديفيد ديفيز، فوزا مهما على الزمالك بنتيجة (25-24)، في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء الماضي في ختام منافسات الدور الأول من دوري المحترفين للموسم الحالي 2023/ 2024.

واستقر اتحاد كرة اليد، على إسناد مهمة إدارة المباراة إلى طاقم حكام مونتينيجري مكون من: «مينوس رازناتوفيتش، وإيفان بافيسيفيتش».

search