السبت، 05 أكتوبر 2024

10:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مرتان في ليلة واحدة.. سرقة منزل نجم هوليود كيانو ريفز

نجم هوليود كيانو ريفز

نجم هوليود كيانو ريفز

محمود الجلفي

A A

تعرض نجم هوليود كيانو ريفز الذي اشتهر بتقديم شخصية الشر خلال أفلام الأكشن مؤخرًا، للسرقة من لصوص سطوا على منزله، بحسب تقرير نشره موقع TMZ.

ووصلت مجموعة ترتدي أقنعة التزلج، واقتحموا منزله ثم هربوا قبل وصول الشرطة، وفقا لما كشفته قوات الأمن بلوس أنجلوس، حيث استقبلت مكالمة من مجهول تشير لاحتمالية وجود اعتداء على ممتلكاته في حوالي الساعة السابعة من مساء الأمس، ووصلت الشرطة إلى مكان الحادث، وأجرت تفتيشا، ولم تجد أحد.

وبعد ساعات عاد اللصوص مرة أخرى في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وفور وصول الشرطة انطلق إنذار في المنزل، وهذه المرة يقول الضباط إن عدة رجال يرتدون أقنعة التزلج شوهدوا على كاميرات الأمن وهم يحطمون نافذة ويدخلون المنزل.

وأكد التقرير أن منزل كيانو ريفز، تعرض للسرقة من مجموعة لصوص، وتمت سرقة بعض الأسلحة النارية من داخله، طبقا للتقرير الصادر.

فيلم John Wick

وفي سياق آخر، نجح فيلم John Wick: Chapter 4 في تحقيق نجاح وتمير كبير، ويجسد بطولته النجم كيانو ريفز أثناء فترة عرضه خلال العام الجارى 2023.

فيلم John Wick: Chapter 4 من إنتاج شركة لايونز جيت، وقام ببطولته ريفز باعتباره القاتل المتردد جون ويك، تجاوز كل التوقعات وعطلات نهاية الأسبوع الافتتاحية السابقة للفيلم المصنف "R"، منذ إطلاقه لأول مرة فى عام 2014 بفيلم جون ويك محققا 14 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية.

وحقق الجزء الثاني عام 2017 إيرادات وصلت إلى 30.4 مليون دولار، وطرح الجزء الثالث عام 2019 محققا 56.8 مليون دولار.

وتدور أحداث الجزء الجديد حول محاولات قتل جون ويك بعد الفدية التي وضُعت على رأسه، وبعد فقدانه ملاذه الأخير في فندق Continental في مدينة نيويورك ومنعه من الدخول، وسرعان ما سيلجأ ويك إلى صوفيا التي تجسدها الممثلة هالي بيري، التي كانت تجمعها علاقة عاطفية بويك منذ زمن بعيد.

search