الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نسرين طافش تواصل دعم فلسطين: عليكي السلام يا أرض أجدادي

نسرين طافش

نسرين طافش

محمود الجلفي

A A

حرصت الفنانة نسرين طافش على دعمها مجددًا للقضية الفلسطينية، بعد أحداث القصف المتكرر من قوات الاحتلال الإسرائيلي، والجرائم غير الإنسانية التي يرتكبها جنود الاحتلال منذ يوم السابع من أكتوبر.

ونشرت نسرين طافس منشور من خلالها حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بمجموعة من الصور لها ترتدي «سويت شيرت» عليه ألوان علم فلسطين، وعلقت: «عليكي مني السلام يا أرض أجدادي.. ففيكي طاب المقام وطاب إنشادي».

نسرين طافش تدعم فلسطين

ولم يكن هذا الموقف الأول للفنانة السورية الفلسطينية نسرين طافش، دعمها للقصية الفلسطينية، ونشرت أغنية فلسطينية للشاعر الفلسطيني محمود درويش، وارتدت زي فلسطيني، من تصميم مصممة الأزياء الفلسطينية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية هبة زغلول.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشرت «طافش» صورة لها بالزي الفلسطيني وعليها أغنيه فلسطينية من كلمات الشاعر محمود درويش، وعلقت عليها، قائلة: «على هذه الأرض ما يستحق الحياة هكذا طرزت كلمات أسطورة فلسطين الشاعر محمود درويش بأنامل مصممة الأزياء الفلسطينية هبة زغلول المقيمة في أميركا على خصر هذا الثوب الفلسطيني المصمم بطريقة معاصرة (الصورة عمرها سنتين).. نحن شعب بطولات.. ونحن أيضا شعب مبدع يحب الحياة ما استطاع اليها سبيلا شعب مثقف متعلم محب.. حاملين معنا حب فلسطين في قلوبنا أينما كنا.. الثوب الفلسطيني هو عنوان السلام والجمال والحرية المستمد من جمال فلسطين العظيمة الحرة.. عائدون.. وصباحكم نصر».

search