الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد غياب 3 سنوات.. نبيلة عبيد تعود للشاشة بعمل درامي

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد

ندى يوسف

A A

أعلنت الفنانة نبيلة عبيد، عن عودتها للدراما من جديد، بالتعاون مع المخرج خالد الحجر، وذلك بعد مرور نحو 3 سنوات على غيابها عن الشاشة، بعد مسلسلها الأخير مع الفنانة نادية الجندي.

وأوضحت نبيلة في تصريحات تلفزيونية، أنها تحضر حاليًا لعمل درامي جديد مع المخرج خالد الحجر، مشيرة إلى أن العمل ما زال في المراحل الأولية، وحتى الآن لم يصلوا إلى مرحلة التنفيذ.

وأكدت أن المسلسل سيحظى باهتمام كبير من الجمهور عندما يعرض على الشاشة، بسبب اختلاف قصته وأهميتها.

وأشارت إلى أن الشخصية التي تقدمها خلال أحداث المسلسل، جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل، مؤكدة أن العمل سيكون مفاجأة لجمهورها، رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى حول المسلسل.

«حياتي الفنية لم تكن سهلة»

وفي السياق ذاته، كشفت الفنانة نبيلة عبيد، عن استعدادها عرض قصة حياتها في عمل فني، مؤكدة أنها مرت بالعديد من الصعوبات خلال مشوارها في التمثيل، وقدمت العديد من التضحيات من أجل الفن.

كما قالت نبيلة عبيد على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي: «أنا بحضر قصة حياتي وبقول إن المشوار اللي أنا عملته ده مكنش بالساهل.. خد وقت مني ومجهود وتضحيات زي إني مبقاش أم ويكون عندي بيت، هل في حد دلوقتي عنده القدرة إنه يختار ده؟ أتمنى حد دلوقتي يختار قصة وموضوع ويعمل زي ما أنا عملت».

ووجهت نبيلة رسالة غير مباشرة، بقولها «معتقدش أن فيه حد قدم تضحيات زيي»، بعد أن قالت نادية الجندي أنها مرت بالعديد من التحديات والصعوبات، لدرجة أن قصة حياتها لن يتحملها الجمهور.

وأضافت: «فيه على فكرة بنات أنا بشوفهم بكون سعيدة بيهم، ومعتقدش أن في حد قدم تضحيات زيي، مش هنعملها دراما إحنا .. أنا أحكي عن نفسي المشوار بتاعي كان إزاي وإيه الصعوبات اللي قابلتني وإزاي تحملت لغاية النهاردة».

search