الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نبيلة عبيد تكشف عن أسباب غيابها عن الفن: «مافيش حاجة تناسبني»

 الفنانة نبيلة عبيد

الفنانة نبيلة عبيد

ياسمين شهاب

A A

كشفت الفنانة نبيلة عبيد، عن أسباب غيابها عن الوسط الفني لمدة عامين، بأنها لا تريد الاشتراك في أي عمل فني لم يكن مهما، وأنها تختار الأعمال الفنية بعناية فائقة، وتُحاول العمل مع الأدوار التي تُناسبها.

وقالت «عبيد» على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، إنها تحب لبنان بشدة ودائمًا تُردد أنها ست الدنيا، موضحة: «جسمي بيقشعر لما بتجي سيرة لبنان عشان حقيقي كلنا بنحبها».

حياتي الفنية لم تكن سهلة

وفي السياق ذاته، كشفت الفنانة نبيلة عبيد، عن استعدادها عرض قصة حياتها في عمل فني، مؤكدة أنها مرت بالعديد من الصعوبات خلال مشوارها في التمثيل، وقدمت العديد من التضحيات من أجل الفن.

كما قالت نبيلة عبيد: «أنا بحضر قصة حياتي وبقول إن المشوار اللي أنا عملته ده مكنش بالساهل.. خد وقت مني ومجهود وتضحيات زي إني مبقاش أم ويكون عندي بيت، هل في حد دلوقتي عنده القدرة إنه يختار ده؟ أتمنى حد دلوقتي يختار قصة وموضوع ويعمل زي ما أنا عملت».

ووجهت نبيلة رسالة غير مباشرة، بقولها «معتقدش أن فيه حد قدم تضحيات زيي»، بعد أن قالت نادية الجندي أنها مرت بالعديد من التحديات والصعوبات، لدرجة أن قصة حياتها لن يتحملها الجمهور.

وأضافت نبيلة: «فيه على فكرة بنات أنا بشوفهم بكون سعيدة بيهم، ومعتقدش أن في حد قدم تضحيات زيي، مش هنعملها دراما إحنا .. أنا أحكي عن نفسي المشوار بتاعي كان إزاي وإيه الصعوبات اللي قابلتني وإزاي تحملت لغاية النهاردة».

search