السبت، 06 يوليو 2024

05:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غزة تموت.. كيف دعم مسلسل «زينهم» القضية الفلسطينية؟

مسلسل زينهم

مسلسل زينهم

ندى يوسف

دعم مسلسل «زينهم»، للفنان أحمد داود، والفنانة سلمى أبو ضيف، القضية الفلسطينية، رافعين علم فلسطين عاليًا في إحدى حلقات المسلسل، التي عُرضت مؤخرًا على الشاشة.

وكشفت «أبو ضيف»، عن المشهد الذي سلّط الضوء على القضية الفلسطينية، رافضين فكرة أن تكون فلسطين مجرد محتوى للتريند.

ونشرت سلمى صورة من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلقة: «حقًا المشهد المفضل لي في زينهم أثناء التصوير في الإسكندرية، فلسطين دائمًا في قلوبنا».

وظهرت سلمى في الصورة وهي تسير على رمال بحر الإسكندرية، وركزت الكاميرا على جملة كُتبت على صخور البحر، وهي: «فلسطين ليست محتوى، غزة تموت».

مواعيد عرض مسلسل زينهم

وتعرض الحلقة السادسة من مسلسل زينهم ،اليوم على قناة «ON» الساعة الـ8 مساءً، وتعاد الساعة الـ2 صباحًا والساعة 12.30 ظهرا.

وتُعاد على شاشة قناة «ON دراما» الساعة 10 مساءً، ويعاد الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة «watch it».

وظهر الفنان أحمد داوود، بوزن زائد وذلك عقب اكتسابه بعضا من الوزن لأداء دوره في مسلسل «زينهم»، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر فضائية أون، ومنصة «Watch it».

مسلسل «زينهم»، مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته النجم أحمد داود و سلمى أبو ضيف وكريم قاسم وإنجي أبو السعود وبسمة نبيل ومحمد أبو داود وهناء الشوربجي وسلوى محمد علي وعماد رشاد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل.