السبت، 06 يوليو 2024

04:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لا زال البحث مستمرا.. ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل زينهم

أحمد داوود وكريم قاسم

أحمد داوود وكريم قاسم

محمود الجلفي

يستمر تصاعد الأحداث بمشرحة زينهم، حيث تصدر الفنان أحمد داوود بمسلسله الجديد منصات التواصل الاجتماعي، وسط إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد بالعمل، ويتابع الجميع العمل بشغف وينتظر الحلقات الجديدة.

ويتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الوقت الحالي، البحث بشكل متكرر وكبير بكلمة مسلسل زينهم، حتى أصبحت ضمن الكلمات الرائجة على موقع «فيسبوك»

وعرضت منصة watch it، الحلقة الثامنة من مسلسل «زينهم»، بمواصلة زينهم والذي يجسد شخصيته أحمد داوود لرحلة البحث عن قاتل والده، والذي توفى منذ 20 عاما، بمساعدة سلمى أبو ضيف في الوصول إلى الحقيقة، ومعرفة ما حدث بالفعل بموت أبيه.

وضمن أحداث الحلقة 8 من مسلسل زينهم، يواصل جيمي والذي يلعب دوره الفنان كريم قاسم رؤية الموتى في المشرحة، وتكونت صداقة كبيرة بينه وبين أحمد داود خلال الحلقات الأولى، وأصبحا متعاونين لحل الألغاز التي تحيط بالعمل.

مسلسل «زينهم»

وجاء «زينهم» في المرتبة الثانية في قائمة الـ«Top 10»، ضمن الأعمال الأعلى مشاهدة على تطبيق Watch it، وذلك بعد الصدى الكبير الذي حاز عليه عند عرض أولى حلقاته خلال الأيام الماضية.

وظهر الفنان أحمد داوود، بوزن زائد وذلك عقب اكتسابه بعضا من الوزن لأداء دوره في مسلسل «زينهم»، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر فضائية أون، ومنصة «Watch it».

مسلسل «زينهم»، مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته النجم أحمد داود و سلمى أبو ضيف وكريم قاسم وإنجي أبو السعود وبسمة نبيل ومحمد أبو داود وهناء الشوربجي وسلوى محمد علي وعماد رشاد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل.