الأحد، 07 يوليو 2024

01:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اشتريه وأنت مطمن.. سعر آيفون 15 برو ماكس في الكويت

 آيفون 15 برو ماكس

آيفون 15 برو ماكس

نورهان عبدالعزيز

طرحت شركة «آبل» العملاقة هاتفها المميز آيفون 15 برو ماكس، فهو يتمتع بمزايا خارقة جعلت الجميع يرغب في شرائه على الرغم من ارتفاع أسعاره بهذا الشكل الكبير الذي تخطى كافة حدود الخيال نظرًا لأن سعره وصل إلى 100 ألف جنيه مصري.

سعر آيفون 15 برو ماكس في الكويت

وصل سعر آيفون 15 برو ماكس في دولة الكويت إلى 56 ألف جنيه مصري مما يبرهن على مزاياه الكبيرة التي يسعى عدد كبير من الأشخاص إلى اقتباسها لتحقيق أقصى استفادة منها.

وتعرضت هذه الهواتف لأزمة كبيرة تمثلت في، ارتفاع درجة حرارة هذه الأجهزة مما عرقل المبيعات بشكل كبير، لذا أزالت الشركة الستار عن سر الأزمة، فقالت الشركة، إن المشكلة تكمن في نظام التشغيل الحديث IOS.

وسرعان ما عالجت الشركة هذه المشكلة، ونفت آبل علاقة معدن «التيتانيوم» المستخدم فى تصنيع أحدث هواتف الآيفون بارتفاع درجة حرارته، فأكدت الشركة أنه لا صحة لهذا الحديث المتداول.

مزايا آيفون 15 برو ماكس

يحرص عدد كبير من الأشخاص على إقتناء هذا الهاتف لما له من مزايا كثيرة ومتعددة والتي يأتي على رأسها، احتوائه على كاميرا أمامية تأتي بدقة 12 ميجا بكسل، بجانب الكاميرا الخلفية التي تنقسم إلى جزئين، فالأولى تأتي بدقة 48 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/1.6، أما الثانية فتصل دقتها إلى 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4.

وحقق آيفون 15 ميزة طال انتظارها تتعلق بسعه بطاريته التي وصلت إلى 3877 مللي أمبير، بجانب الاعتماد على نظام التشغيل الحديث IOS الذي يحمي الهاتف من الاختراق.

ويُقاوم آيفون 15 الغبار بشكل كبير، نظرًا لأنه يعتمد على طريقة معينة في التصنيع، ويتشابه مع آيفون 15 برو، وآيفون 15 برو ماكس، لكنهما يتميزان بإمكانيات أعلى وأكثر تطورًا.