السبت، 05 أكتوبر 2024

09:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسعار آيفون 15 برو ماكس في 6 دول عربية

آيفون 15 برو ماكس

آيفون 15 برو ماكس

نورهان عبدالعزيز

A A

من منا لا يرغب في شراء آيفون 15 برو ماكس؟ بالطبع يوجد عدد كبير من المستخدمين يحرصون على شرائه، لكن تقف أسعاره الباهظة عائقًا كبيرًا أمام شرائه، فوصل سعره إلى مبلغ مهول لم يتم الوصول له من قبل.

بلغ سعر آيفون 15 برو ماكس نحو 100 ألف جنيه مصري مما تسبب في صدمة كبيرة لجميع عشاق هواتف الآيفون الذين رغبوا في شرائه على أمل أن يقل السعر، لذا يرصد موقع «الجمهور» أسعار آيفون 15 برو ماكس في العديد من الدول.

أسعار آيفون 15 برو ماكس في الدول العربية

بلغ سعر آيفون 15 برو ماكس في الإمارات العربية المتحدة نحو 43 ألف جنيه مصري، أما في دولة البحرين فبلغ 55 ألف جنيه مصري، وجاء بسعر 56 ألف جنيه مصري في دولة الكويت، ثم بلغ سعره إلى 58 ألف جنيه في دولة قطر.

ووصل سعر آيفون 15 برو ماكس في المملكة العربية السعودية نحو 63 ألف جنيه مصري، فلك أن تتخيل أن أعلى سعر لآيفون كان من نصيب مصر نظرًا لأنه تخطى جميع الحواجز ووصل إلى سعر خيالي بلغ آلاف الجنيهات.

مزايا آيفون 15 برو ماكس

يساعد هاتف آيفون 15 برو ماكس على إخفاء عيوب الوجه، فهو يظهره بشكل واضح خالي تمامًا من المشكلات مثل الحبوب والنمش وباقي العيوب الجلدية، بجانب إمكانية التقاط الصور والفيديوهات في ظل الإضاءة الضعيفة.

وحقق آيفون 15 ميزة طال انتظارها تتعلق بسعه بطاريته التي وصلت إلى 3877 مللي أمبير، بجانب الاعتماد على نظام التشغيل الحديث IOS الذي يحمي الهاتف من الاختراق.


تُصنع إطارات هاتف آيفون 15 برو ماكس من مادة «التيتانيوم»، التي تتميز بصلابتها وقوتها، كما أنه يأتي بشاشة قوية بقياس 6.1 و6.7 بوصة، وعلى الرغم من كل هذه المزايا إلا أنه لا تُوجد إجابة محددة تُفيد بملائمة سعر آيفون 15 برو ماكس مع خصائصه.

يضم آيفون 15 برو ماكس شريحة من نوع A16 SoC، إضافة إلى معالج قوي من نوع GPU، حيث يعمل بشكل سريع لاسيما في الألعاب الإلكترونية، كما أنه يحتوي على كاميرا عالية الدقة تُسهل التقاط الصور.

search