الخميس، 01 أغسطس 2024

03:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بكلمات حزينة.. تامر حسني ينعى شقيق أحمد حلمي

تامر حسني

تامر حسني

ياسمين شهاب

A A

عبّر الفنان تامر حسني، عن حزنه الشديد لوفاة شقيق صديقه الفنان أحمد حلمي، الذي رحل عن عالمنا، صباح أمس، عقب صراع مع مرض خطير في القلب.

ونشر «حسني» عبر خاصية «إستوري» بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقًا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله خالد محمد حلمي شقيق الفنان أحمد حلمي نسألكم الدعاء له بالرحمة والفاتحة».

 وفاة شقيق أحمد حلمي

أعلنت شقيقة الفنان أحمد حلمي، صباح أمس، عن وفاة شقيقها الأكبر «خالد» وشُيّع الجثمان من مدينة بنها عقب صلاة الجمعة.

وكتبت «سالي حلمي» عبر خاصية «إستوري» بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» : «أخي خالد حلمي في ذمة الله استحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعة الكريمة»

وكان الراحل خالد حلمي، المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات، وأعلنت الأسرة عن تشييع الجثمان بمدينة بنها من مسجد ناصر بالفلل، عقب صلاة الجمعة وإقامة العزاء في مضيفة عبد المنعم رياض بالمنشية أمس.

أحمد حلمي ينعى شقيقه

تحدث الفنان أحمد حلمي عن علاقته بشقيقه، والذي توفى صباح أمس، وكشف عن علاقته القوية التي جمعته مع أخيه الأكبر خلال اللقاءات التليفزيونية، فدائمًا ما يتحدث عن علاقتهما الجيدة والمميزة، ويكشف عن المواقف الكوميدية التي جمعتهما في فترة الطفولة.

وأحد أبرز المواقف الكوميدية التي ذكرها أحمد حلمي وجمعته بشقيقه الأكبر في الصغر، تمثلت في تعرض حلمي لفقدان صوته لبعض الوقت، بسبب شقيقه الراحل، وهو ما كشف عن تفاصيله خلال ظهوره ضيفًا في برنامج «abtalks» الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش.