السبت، 05 أكتوبر 2024

09:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد استراحة محارب.. إسعاد يونس تثري عالم الفن مجددا

إسعاد يونس

إسعاد يونس

محمود الجلفي

A A

تعود النجمة إسعاد يونس للعالم الفني بقوة بـ3 أعمال مختلفة، بين التمثيل والإنتاج، وأعادت معها النجم أحمد مكي مجددًا لعالم السينما بعد غيابه هو الآخر عن السينما عشرة سنوات.

فيلم عصابة عظيمة

ويعتبر فيلم عصابة عظيمة، هو أول عمل سينمائي تشارك به إسعاد يونس سينمائيا منذ عام 2021، بفيلمها الأخير 200 جنيه، ويعرض فيلمها الجديد مطلع شهر يناير المقبل 2024.

ويشارك في بطولة فيلم عصابة عظيمة مجموعة من نجوم الفن، وعلى رأسهم الفنانة إسعاد يونس وكريم عفيفي ومؤدي المهرجانات عنبة  وفرح الزاهد وغيرهم  وهو من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان.

وتدور قصة فيلم «عصابة عظيمة» في  إطار كوميدي اجتماعي وتظهر «إسعاد» من خلال أحداث الفيلم والدة كريم عفيفي والذي يتعرض لعملية نصب كبيرة على يد تشكيل عصابي.

عودة بعد غياب طويل

وتعود إسعاد يونس إنتاجيًا من خلال فيلم للنجم أحمد مكي بالتعاون مع الفنانة والمنتجة إسعاد يونس، ويعتبر عودة لأحمد مكي بعد غياب عن السينما لسنوات، حيث كان آخر أفلامه «سمير أبو النيل» الذي  عرض في عام 2013.

وتعاقد أحمد مكي علي فيلم «اثنين للإيجار»، من إخراج أحمد الجندي، ومن المقرر عرضه في صيف 2024، ومن المفترض أن تكشف إسعاد يونس عن التفاصيل الكاملة قريبًا.

أول بطولة درامية منذ 23 عاما

وتعاقدت الفنانة إسعاد يونس على بطولة مسلسل بعنوان «تيتة زوزو» للعرض بعد انتهاء السباق الرمضاني المقبل، وتجمع إسعاد جلسات عمل بمؤلف الحلقات محمد عبد العزيز والمخرجة شيرين عادل للوقوف على التفاصيل النهائية  للعمل واختيار الأبطال المشاركين فيه.

والمسلسل ينتمى إلى أعمال الدراما الاجتماعية عن عدد من المشكلات الحياتية التي تواجه الأسر المتوسطة في تربية الأطفال من خلال علاقة الجدة التى تقوم بدورها إسعاد يونس والتي كانت تعمل بمجال الزراعة  ولديها ولدان وابنتان و7 أحفاد وتستعرض الحلقات علاقتها بأحفادها، وكيفية تعاملهم معها ومع المشكلات التى يتعرضون لها فى حياتهم، كان آخر ظهور درامي لـ إسعاد يونس في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل «كامل العدد» بطولة دينا الشربينى وشريف سلامة ..

يعد مسلسل «تيتة زوزو» عودة لإسعاد يونس للبطولة الدرامية بعد غياب أكثر من 23 عاما، حيث كان مسلسل «يا رجال العالم اتحدوا» آخر بطولاتها الدرامية وعرض في عام 2000 وشاركها البطولة حسين فهمى وحسن مصطفى.

search