الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لو كان مفيد فوزي حيا من سيختار في الانتخابات الرئاسة؟

مفيد فوزي

مفيد فوزي

ياسمين شهاب

A A

قالت الإعلامية حنان مفيد فوزي، إن إذا كان والدها الراحل الإعلامي مفيد فوزي حيا حتى الآن ومتواجدا في أثناء الانتخابات الرئاسة 2024، كان سيختار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسًا لمصر.

وأضافت «حنان» في تصريح لموقع «الجمهور» أن والدها الراحل مفيد فوزي كان سيختار الرئيس عبد الفتاح السيسي لأنه اختاره في الانتخابات الرئاسة السابقة، معلقا: «كان لازم يختاره عشان يكمل المسيرة اللي بدأها في مصر، وكمان احنا مش هنقدر نحتمل أن في حد تاني يكون مكانه».

وتابعت: «الشعب المصري لا يتحمل فكرة أن شخص آخر يتولى رئاسة مصر لأن الرئيس السيسي تعرف على مطالباتنا، والشعب لمس الإنجازات التي حققها، هو بيعمل حاجات كتير عشان يرجع مصر من تاني جميلة زي ما كانت».

الانتخابات الرئاسة 2024

وفي سياق متصل، أطلقت الهيئة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، قاعدة البيانات الخاصة بمراكز الاقتراع التي سيُدلي فيها المواطنون المقيدة أسماؤهم بقاعدة بيانات الناخبين، بأصواتهم خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ويتيح الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للانتخابات www.elections.eg، استعلام المواطن عن مقره الانتخابي، وأحقيته في الإدلاء بصوته في العملية الانتخابية، وذلك بموجب الرقم القومي.

وتتضمن قاعدة البيانات جميع أسماء وعناوين مقار المدارس التي تشمل مراكز الاقتراع في عموم الجمهورية، مع تحديد كافة البيانات الخاصة بمركز الاقتراع الذي سيدلي فيه كل مواطن بصوته.