السبت، 05 أكتوبر 2024

04:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى محمد يقود تشكيل نانت أمام باريس سان جيرمان الليلة

مصطفى محمد

مصطفى محمد

إسلام عبدالجليل

A A

يحل فريق نانت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد اليوم السبت، على ملعب «حديقة الأمراء»، ضمن مباريات الجولة الـ15 لمنافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 33 نقطة من 14 مباراة فاز في 10 وتعادل في 3 وخسر مباراة، بينما يأتي فريق نانت في المركز التاسع برصيد 18 نقطة.

تشكيل نانت المتوقع أمام باريس 

وجاء تشكيل نانت المتوقع للمباراة على النحو الآتي: في حراسة المرمى: لافونت، في خط الدفاع: دوفيرني، كاستيليتو، أراي كوميرت، في خط الوسط: تشيريفيلا، ميرلين، فلوران صامويل، كوكو، في خط الهجوم: سيمون، فلوريان، مصطفى محمد.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع

ومن المتوقع أن يدخل الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمي دوناروما، في خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينوس، سكرينيار، هيرنانديز، في خط الوسط: إيميري، أوجارتي، فييرا، في خط الهجوم، عثمان ديمبلي، كولو مواني، كيليان مبابي.

موعد مباراة باريس ونانت

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان مع نظيره نانت، اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

القناة الناقلة

وتنقل مباراة باريس سان جيرمان مع نظيره نانت، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر على شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري للدوري الفرنسي في الشرق الأوسط.

search