السبت، 05 أكتوبر 2024

12:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم.. انطلاق عرض برنامج أحلام على قناة أبو ظبي

أحلام

أحلام

محمود الجلفي

A A

ينطلق عرض برنامج النجمة أحلام «ألف ليلة وليلة»، اليوم، حيث نشرت في كافة منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة «X».

برومو قصير من العمل للعمل المنتظر عرضه، وعلقت بالقول قريبا جديد الملكة أحلام «صوت الأنا».

وفي وقت سابق، طرحت الصفحة الرسمية لقناة أبو ظبي على موقع X، برومو برنامج الفنانة الإماراتية أحلام  «أحلام ألف ليلة وليلة» ،والذي من المقرر عرض حلقاته اليوم السبت، ومن المقرر أن تستضيف أحلام من خلاله أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي.

كما روجت أحلام للعمل من خلال تغريدة كتبت فيها: «حتى انا انتظرني في «أحلام ألف ليلة وليلة »، يوم السبت عبر شاشه قناه ابوظبي الكبيرة مع ملكه الأندلس الفنانة الكبيرة أسماء المنور».

شيرين ترفض الظهور ببرنامج أحلام

ورفضت شيرين، المشاركة كضيفة ببرنامج النجمة أحلام، وأعلنت أن السبب يعود لسوء حالتها النفسية خلال الفترة الحالية، على الرغم من أن المبلغ الذي كانت ستحصل عليه حال مشاركتها 15 مليون جنيهًا.

الأمر الذي أثار تعجب الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب مشاركتها في حفل غنائي ورفض الظهور الإعلامي في برنامج أحلام.

في الوقت ذاته، شاركت شيرين في حفل روائع السنباطي عدد من نجوم الفن بمصر والوطن العربي، ومن الفنانين المشاركين، شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي، أحمد سعد، ريهام عبد الحكيم، إيمان عبد الغني، ومن المفترض أن يؤدي هؤلاء النجوم باقة من الألحان رياض السنباطي، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

search