السبت، 06 يوليو 2024

04:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الجمعة المقبل.. آخر ليلة عرض من مسرحية «الحفيد» بالمسرح القومي

مسرحية الحفيد

مسرحية الحفيد

ندى يوسف

يشهد يوم الجمعة المقبل، الموافق 15 ديسمبر الجاري، ختام ليالي عرض مسرحية «الحفيد» بطولة الفنانة سماء إبراهيم، والفنان عابد عناني، على المسرح القومي بالعتبة، بعد النجاح الكبير الذي حققته في موسمها الجديد.

وشهدت المسرحية في موسمها الرابع إقبالًا كبيرًا، وحصدت إشادات واسعة من النقاد والجمهور، وتسلسل الأحداث ، وتعرض المسرحية على خشبة المسرح القومي بالعتبة يوميًا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً ماعدا يوم الأربعاء، والعرض مأخوذ عن رواية الأديب عبدالحميد جودة السحار، وإعداد وإخراج يوسف المنصور.

مسرحية «الحفيد»

ومسرحية «الحفيد» من بطولة سماء إبراهيم، عابد عناني، شادي سرور، محمد مبروك، شيريهان الشاذلي، يوسف المنصور، جنا صلاح، أمير عبد الواحد، محمد يسري، زينب العبد، نشوى علي عبد الرحيم، ندا عفيفي، عبد الباري سعد، محمود سليمان، ليلى عبد القادر، عبده عماد، ماجد مارك، فادي باسم، والطفلان جايدن جورج وزينب، بالاشتراك مع الفنان القدير عادل عفر، ديكور حمدي عطية، إضاءة أبو بكر الشريف ، ملابس مروة عودة، التعبير الحركي شيرين حجازي، موسيقى كريم عرفة .

وتدور الأحداث في إطار كوميدى اجتماعي، حول عادات وتقاليد الأسر المصرية، التي تؤثر بالسلب والإيجاب على الأطفال، من خلال لعبة درامية مختلفة بتتابع درامي غير تقليدي يستخدم كوميديا الموقف.