الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم الأحزان.. «أحمد حلمي وخاطر» تريند جوجل

أحمد حلمي ومصطفى خاطر

أحمد حلمي ومصطفى خاطر

محمود الجلفي

A A

على الرغم من حالة الحزن التي تسيطرعلى الفنان أحمد حلمي و الفنان مصطفى خاطر، خلال الساعات الأخيرة بسبب الموت، حيث توفت أم زوجة خاطر وشقيق حلمي أمس الجمعة، وتصدر اسم أحمد حلمي ومصطفى خاطر، محرك البحث الشهير «جوجل»، بعد الكلمات التي نعى بها كل منهم فقيده، ومشاركة نجوم الفن في العزاء.

مصطفي خاطر

وأعلن الفنان مصطفى خاطر وفاة أم زوجته صباح أمس، من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مطالبًا جمهوره بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

ونشر مصطفى خاطر ستوري حسابه على Instgram: «توفيت إلى رحمة الله حماتي أم محمد هلال وصلاة الجنازة في المجمع الاسلامي بالشيخ زايد بعد صلاة العصر إن شاء الله ادعوا لها بالرحمة والمغفرة».

أحمد حلمي

وتصدر النجم أحمد حلمي بسبب وفاة شقيقه «خالد»، الذي كان يرافقه في حديثه خلال البرامج التليفزيونية عن أبرز المواقف التي جمعت بينهم، وظهر حبه الشديد له وتعلقه به من خلال منشوراته على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

أحمد حلمي عن شقيقه

ونشرأحمد حلمي، في وقت سابق صوره تجمعه بشقيقه خالد، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكانت المرة الأولى التي ينشر فيها حلمي صورة تجمعهما معًا على أي من منصاته.

وكتب «حلمي» في تعليقه على الصورة: «أخويا الكبير خالد حلمي، شبه بعض جدا في النضارة، أحلى حاجة أن يكون عندك أخ أكبر منك، بيكون مش بس أخ، بيكون صاحب كمان، يا سلام، ياما خلاني أنزل أجيب عيش بداله، الكبير كبير بردو، حبيبي يا خالودة».