الأربعاء، 31 يوليو 2024

04:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد حسن راؤول يشيد بالتعاون مع رضا البحراوي: «صوت قوي وجمهوره كبير»

رضا البحراوي وأحمد حسن راؤول

رضا البحراوي وأحمد حسن راؤول

رحاب عنتر

A A

انتهى الفنان الشعبي رضا البحراوي من تسجيل أغنية وطنية جديدة، والمقرر طرحها خلال أيام الانتخابات الرئاسية، ويحث الشعب المصري على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.
وكشف المؤلف الغنائي أحمد حسن راؤول في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: أن رضا البحراوي انتهى من تسجيل أغنية وطنية جديدة، من المقرر طرحها غدًا خلال المنصات الموسيقية وموقع يوتيوب، ومن ألحان وتوزيع سامر أبو طالب».
وأضاف أحمد حسن راؤول: «رضا البحراوي من الأصوات القوية، وليه جمهور كبير في الوطن العربي».

أغنية سمعت كلامكم عني

في السياق، يستعد الفنان الشعبي رضا البحراوي لطرح الجزء الثاني من أغنيته «سمعت كلامكم عني»، التي طرحها عام 2020، وتصدرت التريند في ذلك الوقت.

ونشر البحراوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «تيك توك»، فيديو له من داخل الأستوديو أثناء تسجيل أغنية «سمعت كلامكم عني» الجزء الثاني، وعلق: «سمعت كلامكم عني 2».

وقال رضا البحراوي خلال الفيديو: «اسمعوا سمعت كلامكم عني الجزء الثاني، إن شاء الله قنبلة العالم».

سمعت كلامكم عني

طرح الفنان الشعبي رضا البحراوي أغنية «سمعت كلامكم عني» منذ 3 أعوام، وتصدرت التريند وكانت السبب في شهرة رضا البحراوي، ومعرفة الجمهور به، خاصةً أنه طرح من قبل أغاني أخرى ولكنها لم تلقى نفس الصدى الذي لاقته أغنية «سمعت كلامكم عني».

عُرف رضا البحراوي بقوة صوته وبأدائه السلس، لذلك بنتظر جمهوره ومتابعوه أعماله الفنية التي يطرحها من حين لآخر، واعتاد على تصدر محركات البحث بأعماله لاختياره لكلمات سهلة وبسيطة ومن الشارع المصري.