السبت، 06 يوليو 2024

05:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الشرنوبي وأمير المصري ونور النبوي يؤدون مناسك العمرة

محمد الشرنوبي ونور النبوي وأمير المصري

محمد الشرنوبي ونور النبوي وأمير المصري

رحاب عنتر

نشر الفنان محمد الشرنوبي صورة له، برفقة الفنان أمير المصري ونور النبوي أثناء تأدية مناسك العمرة، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وحرص الفنان محمد الشرنوبي و أمير المصري ونور النبوي على تأدية فريضة العمرة، خلال تواجدهم في المملكة العربية السعودية، لحضور فعاليات مهرجان الحر الأحمر السينمائي في جدة.

وتفاعل متابعو محمد الشرنوبي مع الصورة، وعلق أحدهم طالبًا منه الدعاء له: «ماشاءالله ولا قوة الا بالله ربنا يحفظكم ويتقبل منكم ان شاء الله ولا تنسونا من صالح الدعاء»، وعلق آخر: «ادعو لفلسطين وربنا يتقبل إن شاء الله».

دعم أمير المصري للقضية الفلسطينية

يُذكر أنه تم ترشيح الفنان أمير المصري لجائزة أفضل دور مساعد في جوائز السينما المستقلة البريطانية «بيفا»، عن دوره في الفيلم البريطاني In Cinema، والذي عُرض للمرة الأولى في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي بدورته الـ57 ضمن مسابقة Proxima.

ووجه الفنان أمير المصري رسالة لوالدته خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» قائلًا: «إن وجود والدتي بجانبي للاحتفال جعلني أدرك كم كنت محظوظًا أثناء نشأتي، أن أكون قادرًا على الحلم منذ الصغر بسبب محيطي الآمن وأن أنمو لأصبح فنانًا».

شعر أمير المصري بالذنب حيال الشعب الفلسطيني، لأنه لم يتحدث عن معاناة الشعب الفلسطيني، خلال تسلمه جائزة «بيفا»، قائلًا: «من واجب كل فنان أن يكون صوتًا لأولئك الذين ليس لديهم صوت، للأسف لم تتح لي الفرصة الليلة الماضية للتحدث بالطريقة التي كنت سأفعلها، وأشعر بالذنب حيال ذلك، لم أتمكن من التحدث عن كيفية عودتنا الآن إلى ما كنا عليه قبل أسبوع، وقد أُزهقت أرواح أكثر من 1000 شخص بريء منا في يوم واحد فقط. ومع ذلك، مازلنا مستمرين».

هنأ المصري جميع الفائزين بجائزة «بيفا»، وأعلن موعد عرض فيلمه : «تهانينا لجميع المرشحين والفائزين الليلة الماضية، ترقبوا فيلمنا In Camera في دور السينما العام المقبل».