السبت، 05 أكتوبر 2024

08:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بممر شرفي.. لاعبو الزمالك يحتفلون بمعتمد جمال

لاعبي الزمالك

لاعبي الزمالك

إسلام عبدالجليل

A A

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاحتفال بمعتمد جمال، المدير الفني للفريق الأبيض، وذلك قبل انطلاق مران الفريق اليوم الجمعة، استعداداً لمواجهة ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ونظم لاعبو الزمالك ممرًا شرفيًا لمعتمد جمال، قبل انطلاق مران الزمالك عصر اليوم الجمعة، ويأتي ذلك بعد توقيع معتمد جمال على عقود تدريب الزمالك بصورة مؤقتة مساء أمس الخميس.

موعد مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي 

ويلتقي الزمالك مع نظيره ساجرادا الأنجولي في السادسة مساء غداً السبت باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويتصدر فريق الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.

الزمالك بالزي الأساسي أمام ساجرادا الأنجولي

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي، على ارتداء الزمالك زيه التقليدي «القميص الأبيض والشورت الأبيض»، وسيرتدي حارس مرمى القلعة البيضاء زي باللون الأصفر.

بينما سيرتدي الفريق الأنجولي زيه الأساسي وهو «القميص الأخضر والشورت الأسود»، وسيرتدي حارس مرمى ساجرادا زيه باللون الأزرق الكامل.

search