السبت، 05 أكتوبر 2024

07:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك بالزي الأساسي أمام ساجرادا الأنجولي غدًا

الزمالك

الزمالك

دنيا عبده

A A

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي، على ارتداء الزمالك زيه التقليدي «القميص الأبيض والشورت الأبيض»، وسيرتدي حارس مرمى القلعة البيضاء زي باللون الأصفر.

بينما سيرتدي الفريق الأنجولي زيه الأساسي وهو «القميص الأخضر والشورت الأسود»، وسيرتدي حارس مرمى ساجرادا زيه باللون الأزرق الكامل.

موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يستضيف الزمالك فريق ساجرادا الأنجلولي، يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام. 

القنوات الناقلة.. وتذاع مباراة الزمالك وساجرادا الأنجلوي عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويقع الفارس الأبيض في المجموعة الثانية ببطولة الكونفيدرالية في مجموعة تضم ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.

search